المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الحلقة الثامنة من «الملكة» تشهد تألق السورية «سارة يوسف»

الأربعاء 05/أكتوبر/2016 - 04:25 م
محمد النجار
طباعة
انطلقت الحلقة الثامنة من حلقات برنامج «ملكة المسئولية الاجتماعية»، مع بداية هذا الأسبوع، وتألقت في هذه الحلقة المتسابقة السورية «سارة يوسف»، والتي تشارك بمبادرة إنسانية تحت عنوان «في أمل»، وتهدف إلى تقديم الدعم النفسي والعاطفي والمادي للأطفال المصابين بمرض السرطان ومتلازمة داون.

وأجابت «سارة»، في فقرة التحدي الأولى وهي «مواجهة الأسئلة»، على استفسارات سفيرة المرأة العربية رحاب زين الدين، ضمن الوقت المحدد، مما يجعلها من ضمن المنافسين بقوة.

وقدمت «سارة»، في الفقرة الثانية أمام لجنة التحكيم والتي تتكون من الفنان عزت أبو عوف، والفنان الأردني عمر عبداللات، والدكتورة رحاب زين الدين، رسالة اجتماعية وهي قصة آلم كبير يعيشه أطفال سوريا واستطاعت أن توصل للجمهور رؤيتها وأهدافها من صنع مبادرة للأطفال تحت عنوان «في أمل».

برنامج «الملكة»، هو أول برنامج مسابقات تلفزيوني عربي يبحث عن امرأة عربية لتحمل لقب «ملكة المسؤولية الاجتماعية»، من خلال تميزها وإبداعها في صناعة مبادرات إنسانية لخدمة المجتمع المدني، وجاء بفكرته الدكتور مصطفى سلامة الأمين العام لإتحاد المنتجين العرب وسفيرة المرأة العربية رحاب زين الدين، أما إنتاج البرنامج فهو بالتعاون بين حملة المرأة العربية والهيئة العربية للبث المشترك.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads