المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مخرج «الكبريت الأحمر» يكشف موعد انتهاء تصويره

الأربعاء 05/أكتوبر/2016 - 06:11 م
حسن أمين
طباعة
يواصل المخرج سيف يوسف، تصوير المشاهد المتبقية في مسلسله الجديد «الكبريت الأحمر» والذي يخوض بطولته الفنان أحمد صلاح السعدني.

وكشف «يوسف» في بيان له، عن موعد انتهاء تصوير المسلسل، مؤكدًا أنه تبقى لهم 10 أيام سيتم تصويرها خلال الفترة القادمة بين مشاهد داخلية وأخرى خارجية في بعض المناطق الشعبية.

وأضاف «سيف» أنه أعجب بفكرة المسلسل عندما قرأها للمرة الأولى، وكانت المهمة صعبة وتحتاج تحديًا كبيرًا، وقال «المسلسل يقدم فكرة جديدة وموضوع من الموضوعات التي أحب أن أشارك بها، وعندما تحدث لي المنتج ياسر سليم، وأكد لي أن المسلسل أخذ موعدًا للعرض وأننا سنعمل في ضغط وقت، لم أتردد في أن أخوض التحدي وأكون عند ثقة هذا المنتج، الذي أرى أنه يريد أن يقد الكثير للدراما المصرية ولديه رسالة هامة وجزء منها أن تنهض الدراما المصرية وتعود لمكانتها».

وتابع «سيف»، «في الحقيقة منذ اللحظة الأولى لدخولي «اللوكيشن» وجدت تعاونًا من كل نجوم العمل وتحمل مسئولية ووعي بالتحدي الذي نخوضه جميعًا وضيق الوقت، ولذلك فكانت أجواء التصوير مريحة وبها كثير من الدقة والحرفية».

يشارك في بطولة «الكبريت الأحمر»، أحمد السعدني وداليا مصطفى وريهام حجاج وسحر رامي وهاني عادل وعبد العزيز مخيون وسميرة مقرون وابتهال الصريطي، وهو من تأليف عصام الشماع، وإنتاج أحمد عبد العزيز، والمنتج الفني يوسف الشربيني، ومن إخراج خيري بشارة وسيف يوسف.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads