المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. محافظ بني سويف يشارك ذوي الإعاقة احتفالات أكتوبر

الأربعاء 05/أكتوبر/2016 - 06:13 م
احمد فتحي
طباعة
أكد المهندس شريف محمد حبيب، محافظ بنى سويف، أن المعاقين الذين يسميهم أصحاب القدرات والإمكانات الخاصة، هم نموذج واقعي لمواجهة التحديات الكبيرة وتحقيق النجاح، لافتًا إلى أن انتصار السادس من أكتوبر هو من أعظم النماذج التاريخية لمواجهة التحدًيات والعقبات وتحقيق إنجاز تاريخي والذي مثًل علامة فارقة في تاريخ الشعب المصري وإنجاز غير مسبوق أُضيف لقواتنا المسلحة البواسل، خاصة وأن مصر بأكملها تحتفل بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة الـ 43.

جاء ذلك خلال حضوره للاحتفالية التي أقامتها نقابة ذوي الإعاقة المستقلة ببني سويف تحت عنوان «عبور أكتوبر وعبور الإعاقة.. إحياءً لذكرى انتصارات أكتوبر»، بدار مناسبات مسجد عمر بن عبد العزيز، بحضور اللواء محمد الخليصي، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن بني سويف، والعقيد محمد علي، المستشار العسكري للمحافظة.

وتضمنت الاحتفالية تكريم عدد من الأبطال مصابي حرب أكتوبر وبعض الطلبة المتفوقين علميًا ورياضيًا من ذوي الإحتياجات الخاصة، بالإضافة إلى مناقشة عددًا من القضايا والموضوعات المتعلقة بذوي الإعاقة والحلول والمقترحات اللازمة لها، وبحث سبل إتاحة المزيد من فرص العمل للمعاقين بالقطاع الخاص وشركات ومصانع المناطق الصناعية بالمحافظة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads