المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيينا تستضيف معرض النشر العالمي السنوي الأسبوع القادم

الأربعاء 05/أكتوبر/2016 - 07:58 م
طباعة
تبدأ فعاليات معرض النشر العالمي السنوي «إكسبو 2016»، الذي ينظمه الاتحاد العالمي للصحف وناشري الأنباء «وان إفرا»، في فيينا يوم الاثنين القادم، ويستمر خلال الفترة من 10-12 أكتوبر الجاري في أرض المعارض.

ويقدم المعرض السنوي أحدث ما توصل له العلم والتكنولوجيا الحديثة في مجال صناعة الصحافة والإعلام والنشر، ويسمح للزائر بالاطلاع على أحدث الاختراعات الفنية والتقنية في مجال تطوير صناعة النشر والصحافة، على مستوى العالم، كما ينظم بعض الندوات وحلقات النقاش بمشاركة خبراء وكتاب وصحفيين تتناول موضوعات مختلفة ومتنوعة تشمل العديد من الجوانب التقنية والمهنية مثل الطباعة الرقمية، والابتكار في الطباعة، والمنتجات الجديدة لغرف الأخبار ومستقبل وسائل الإعلام الإخبارية.

وتُقام فعاليات «إكسبو 2016» بحضور ممثلي أهم الشركات العالمية العاملة في مجال صناعة النشر، وإنتاج المواد الإخبارية المطبوعة والإلكترونية، وعدد كبير من الكتاب والصحفيين والعاملين في مجال الإعلام، يشارك بعضهم في الندوات وحلقات النقاش على هامش المعرض.

يُذكر أن منظمة «وان إفرا» تعد أكبر منظمة عالمية رائدة متخصصة في مجال صناعة الصحافة والنشر، ويبلغ عدد أعضائها نحو 3 آلاف دار صحافة ونشر في أكثر من 80 دولة تنتشر حول العالم، وتتخذ المنظمة من ألمانيا مقرًا رئيسًا لها.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads