المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

4 نجوم ينتظرون الرحيل من القلعة الحمراء

الأربعاء 05/أكتوبر/2016 - 08:07 م
هاله عصام
طباعة
بالرغم من المرحلة التي يعيشها فريق القلعة الحمراء مع مدربه حسام البدري، والتي أصبحت استراتيجيته واضحة للجميع، من أجل إعادة الأهلي لوجهه المشرق كرويًا، بعد أن انفرد بجميع الصلاحيات الفنية والإدارية داخل النادي.

يرصد لكم«المواطن» لاعبين سيتخلي عنهم البدري وسيصبح رحيلهم مسألة وقت.

1- جون أنطوي

بات المهاجم الغاني جون أنطوي، على أعتاب الرحيل عن الفريق وفسخ عقده في شهر يناير المقبل، مع رغبة حسام البدري في ضم مهاجم أفريقي سوبر، خلال فترة الانتقالات الشتوية.

ولم يستغل أنطوي، المنضم من الشباب السعودي في صيف 2015، الفرص التي سنحت له في الأهلي مع 4 مدربين، هم: البرتغالي بيزيرو، والهولندي يول، وعبدالعزيز عبدالشافي، وحسام البدري.

ولعب أنطوي في الموسم الماضي 1216 دقيقة، وسجل 5 أهداف فقط، رغم أنه سجل 17 هدفًا في آخر مواسمه مع الإسماعيلي.

2- عماد متعب

بات في حكم المؤكد، أن ينتهي مشوار عماد متعب مع الأهلي، نهاية هذا الموسم الذي يشهد نهاية تعاقده مع الفريق الأحمر.

ولم يشارك متعب في لقاءات الأهلي الثلاثة بالدوري، أمام الإسماعيلي ووادي دجلة والمقاولون العرب رغم المستوى السئ، الذي قدمه الثنائي عمرو جمال والغاني جون أنطوي.

وأصبح واضحًا أن متعب لن يحصل على فرصته بالقدر الكافي مع البدري، وهو ما شعر به اللاعب في ظل تجاهل الإدارة التفاوض لتجديد عقده، بجانب أن المدير الفني يتجاهله أيضًا، ولا يدفع به في المباريات.

3- صبري رحيل

دخل صبري رحيل، ظهير أيسر الأهلي، بعدما أصبح خارج حسابات الجهاز الفني بقيادة حسام البدري.

ويدرك رحيل جيدًا، أنه لن يحصل على فرصته مع البدري بعد ضم التونسي علي معلول من الصفاقسي، بجانب انضمام سيد معوض للجهاز المعاون للفريق، وكان دائم الانتقاد له حين كان محللًا.

وبدأ رحيل البحث عن تجربة جديدة خارج مصر، بعد أن تلقى اتصالات من مسؤولي ناديه الأسبق مصر المقاصة، لضمه في يناير المقبل، أو بنهاية الموسم.

4- مسعد عوض

لم يعد للحارس مسعد عوض، دورًا مع الأهلي، بعد التعاقد مع محمد الشناوي، حارس بتروجت، وهو ما يعلمه عوض جيدًا.

ولم يقدم عوض المستوى المتوقع مع الأهلي، منذ انضمامه في صيف 2013 رغم أنه كان الحارس المميز في منتخب الشباب الفائز بأمم أفريقيا.

ولعب عوض مع الأهلي على مدار 3 أعوام 11 مباراة فقط، واستقبل خلالها 9 أهداف، ويسعى الحارس للرحيل عن فريقه حاليًا في صفقة حرة.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads