المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إنهاء التسجيل الإلكتروني لبيانات جميع العاملين بالمساجد

الأربعاء 05/أكتوبر/2016 - 08:10 م
طباعة
أعلنت وزارة الأوقاف، إنهاء التسجيل الإلكتروني، لبيانات جميع العاملين بالمساجد في محافظتي البحيرة وكفر الشيخ، ليكون إجمالي ما تم تسجيله إلكترونيًا، 19 محافظة هي «القاهرة، القليوبية، المنوفية، دمياط، مرسى مطروح، بورسعيد، الإسماعيلية، السويس، شمال سيناء، جنوب سيناء، الفيوم، بني سويف، أسيوط، قنا، الأقصر، البحر الأحمر، الوادي الجديد، البحيرة، كفر الشيخ».

وأوضحت الوزارة في بيان اليوم الأربعاء، أنه جار استكمال باقي المحافظات بحيث تكون نهاية العام الجاري وبداية 2017، هي بداية العمل الإلكتروني الكامل لجميع بيانات العاملين والمساجد.

وأضاف بيان الوزارة، أنه تم تكليف رئيس قطاع المديريات ومدير عام مركز المعلومات بالوزارة، بوضع خطة عاجلة ومتابعة تنفيذها، لإنهاء جميع المعاملات الورقية وتحويلها إلى إلكترونية، مع استكمال صرف جميع المستحقات أيًا كان مسماها بالفيزا كارت في موعد أقصاه 31 ديسمبر القادم.

وأكدت المهندسة راندا صلاح، مدير عام مركز المعلومات، أنه تم الربط الإلكتروني بين مركز المعلومات بديوان عام الوزارة والمديريات لإدخال بيانات الإجازات العارضة والاعتيادي والجزاءات والتقارير إلكترونيًا بمعرفة المديرية على أن تظل الإجازات الخاصة داخليًا وخارجيًا والنقل خارج المحافظة أو الجهة منها أو إليها مركزيًا بموافقة السلطة المختصة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads