المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إسرائيل تعترض سفينة تقل «ناشطات» متجهة إلى غزة

الأربعاء 05/أكتوبر/2016 - 09:00 م
طباعة
اعترضت القوات البحرية الإسرائيلية، اليوم الأربعاء، سفينة تقل ناشطات داعمات لفلسطين، حاولن كسر الحصار البحري على قطاع غزة.

وقال الجيش الإسرائيلي بحسب ما ذكرت شبكة «اي بي سي» الإخبارية الأمريكية، إن الاستيلاء على السفينة تم خلال وقت قصير، وإنه لم تكن هناك إصابات.

جاء ذلك في الوقت تجدد فيه القتال في قطاع غزة، حيث قصفت القوات الجوية الإسرائيلية عددًا من الأهداف، وقالت إنه ردًا على إطلاق صاروخ فلسطيني في وقت سابق اليوم، ولم يتم تسجيل إصابات في أي من الجانبين.

وتم إطلاق السفينة تحت رعاية ائتلاف «أسطول الحرية»، وهي مجموعة مكونة من عدة منظمات داعمة لفلسطين، يتركز معظمها في أوروبا.

وحملت السفينة علم بولندا، وأقلت 13 ناشطة من عدة دول، تتزعمها مايريد ماجوير، وهي أيرلندية حائزة على جائزة نوبل للسلام، كذلك كان على متن السفينة متقاعدة أمريكية برتبة كولونيل، وبطلة أوليمبية جنوب أفريقية، إضافة إلى نساء من بريطانيا والسويد وروسيا وماليزيا.

وقال زاهر درويش، أحد منسقي القافلة، إن السفينة تم اعتراضها على بعد 40 ميلًا من غزة، وإنها لم تكن تحمل أية مساعدات.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads