المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

انتحار أحد المتهمين بالاستيلاء على 10 ملايين جنيه بالمنيا

الأربعاء 05/أكتوبر/2016 - 09:12 م
طباعة
انتحر أحد المتهمين بالسطو على سيارة أجرة، بالطريق الصحراوي الغربي ومتورط في قتل السائق والاستيلاء على مبلغ 10 ملايين جنيه، وذلك بمحبسه بقسم شرطة المنيا الجديدة بعد اعترافه بتفاصيل الجريمة أمام رجال المباحث.

كان اللواء فيصل دويدار، مدير أمن المنيا، قد تلقى إخطارًا من اللواء محمود عفيفي، مدير إدارة البحث الجنائي، يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة أبوقرقاص، بقيام مجهولين باستيقاف سيارة أجرة ميكروباص، بعد إطلاق النار عليها بشكل عشوائي، أثناء سيرها بالطريق الصحراوي الغربي، مما أسفر عن مصرع سائقها «أبو العيون.ز.س» 38 سنة، مقيم بمركز ديروط في أسيوط، وسرقة مبلغ 10 ملايين جنيه، كانت بحوزة «نجاح.ه.ق» 38 سنة، مقيم بنجع أبو كريم في أسيوط، تاجر وصاحب شركة استيراد وتصدير.

وبتشكيل فريق بحث تبين أن صاحب شركة الاستيراد، توجه وبحوزته المبلغ المالي 10 ملايين للقاهرة، لشراء قطعة أرض ولم تتم البيعة، وأثناء عودته بالمبلغ تخوف من قيادة سيارته الملاكي، وفضل استقلال سيارة ميكروباص خوفًا من تعرضه للسرقه بالطريق، وقام بوضع المبلغ داخل حقيبة فوق سطح السيارة.

وأثناء سير السيارة الميكروباص بالطريق الصحراوي الغربي، في طريقها لمحافظة أسيوط، وبالقرب من مركز أبوقرقاص، قام مجهولون بإطلاق النار العشوائي على السيارة، مما أسفر عن مقتل السائق، وقام الجناة بالاستيلاء على المبلغ المالي وفروا هاربين.

وتمكن فريق البحث الجنائي من تحديد أفراد التشكيل وتم ضبط 3 أشخاص، هم «محمد.أ.ع» 38 سنة، مقيم بقرية الشيخ مساعد في ديروط، و«منازع.م.ز» 50 سنة، مقيم بنفس القرية، وبحوزتهما 3 مليون نصف من المبلغ المسروق، و«أحمد.ع.ح» 36 سنة، مقيم بقرية كودية الإسلام بمركز ديروط، واعترفوا بارتكاب الواقعة، بالاشتراك مع آخرين، وأن باقي المبلغ مع المتهمين الهاربين، وعقب ذلك تبين وفاة المتهم الأخير، «أحمد.ع.ح»، أثناء احتجازه داخل القسم.

وأكدت التحريات الأولية، أنه أقدم على الانتحار بشنق نفسه داخل قسم المنيا الجديدة، مستخدمًا الكوفية الخاصة به والتي كان يرتديها، وذلك بعد افتضاح أمره، وبتوقيع الكشف الطبي على الجثة، بمعرفة مفتش صحة، أفاد بصحة واقعة الانتحار وعدم وجود شبهة جنائية، تحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وجاري ضبط باقي المتهمين.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads