المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

المواطن يرصد 6 مشاهد بازمة عموري الاسماعيلي «تقرير»

الأربعاء 05/أكتوبر/2016 - 10:47 م
ملك محمد
طباعة
اثارت ازمة استخراج البطاقة المؤقتة لعمرو عبد الفتاح عمورى لاعب الاسماعيلى القادم من الخيطان الكويتي خلال الميركاو الصيفي الاخير ازمة طاحنة بين مجلي ادارة الاسماعيلي ومسئولي الجبلاية حيث يتهم مسئولي الدراويش الاخير بالتقاعس عن احضار بطاقة اللاعب.
ويرصد موقع "المواطن" هذا الازمة في خمس مشاهد حية..

تم التعاقد مع عمورى لتدعيم صفوف الاسماعيلى فى صفقة انتقال حر خلال شهر يونيو الماضى قادما من خيطان الكويتى لمدة 4 سنوات بناء على ترشيح من عماد سليمان المدير الفنى الحالى للفريق والسابق لفريق الصليبخات الكويتى.

زاد من ازمة اللاعب حل الاتحاد الكويتى مؤخرا من قبل الاتحاد الدولى "الفيفا " بداعى وجود تدخل حكومى، ليصبح الدورى الكويتى دورى للهواه وليس للمحترفين واكتمل تازم الموقف برحيل مجلس ادارة الاسماعيلى السابق الذي خاطب مسئولي نادي خيطان للحصول على بطاقة اللاعب لكن لاخير رفض ذلك.

مع تولى المهندس ابراهيم عثمان رئاسة النادى على رأس مجلس معين،والذى اتخذ قرارا بدراسة ابعاد الازمة بالكامل وتكليف محامى النادى لدى الفيفا بايجاد حل لاستخراج البطاقة الخاصة باللاعب ليعيد سيناريو الازمة من جديد وقام مسئولو الاسماعيلى بتسليم اتحاد الكرة المصري الاوراق الرسمية الموثقة من الاتحاد الكويتى تثبت أن اللاعب هاوٍ وليس محترفا.

منح الفيفا الاتحاد الكويتى مهلة لمدة 15 يوم لاستخراج البطاقة الدولية للاعب، وفى حال انقضاء هذه المدة دون جدوى، يحق للاتحاد المصرى استخراج بطاقة مؤقتة للاعب وبالفعل انتهت المدة لكن الجبلاية لم تتخذ اية اجراءات لاستخراج بطاقة اللاعب.

قام مجلس الادارة الحالى بالتواصل مع المهندس هانى أبوريد رئيس اتحاد الكرة المصرى الجديد ومجدى عبد الغنى عضو مجلس الادارة والذين وعدا بانتهاء الازمة خلال ايام قليلة لكن دون جدوي او موقف جاد من مسئولي الجبلاية تجاه ذلك الامر والذي اثبت مدى تقاعس اتحاد الكرة عن اداء دوره وتؤكد ايضا أن هذه الازمة فى حال حدوثها مع أى من الاهلى أو الزمالك لتسابق اعضاء الاتحاد المصرى على حلها دون أى تقاعس أو مماطلة لذلك اضطر مجلس الادارة مخاطبة خيطان الكويتى الذى رحب باجراء تفاوضات جديدة من اجل منح بطاقة اللاعب.

هدد الاسماعيلي بالانسحاب من مسابقة الدوري الممتاز بداية من لقاء النصر للتعدين في حالة تاخر وصول بطاقة عموري اكثر من ذلك اعتراضا علي تجاهل الجبلاية لازمة الاسماعيلي والاعب

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads