المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. رجل ينجو من هجوم دب

الخميس 06/أكتوبر/2016 - 03:55 ص
طباعة
بعد تجربة ليوناردو دي كابريو مع الدببة في فيلم "العائد"، عاد رجل أميركي ليعيش نفس لحظات الرعب بعدما هاجمته الدببة بولاية مونتانا الأميركية .

ونشر الرجل الأمريكي المدعو بـ "تود أور" فيديو يروي تفاصيل حادثة هجوم الدببة الشرسة عليه على حسابه في الفيسبوك، مشيرا إلى أن الدب الأم هاجمته مرتين عندما كان يتظاهر بأنه ميت.

وقد حصل هذا المقطع المصور على 33 مليون مشاهدة وما يقارب الـ140 ألف إعجاب من مستخدمي فيسبوك في فترة زمنية قصيرة. والمثير للاهتمام في هذا الفيديو أنه حصل على إعجاب الرئيس التنفيذي لفيسبوك، مارك زوكربيرغ.

وقد قام الدب بمهاجمته مرتين بينما كان يتظاهر بالموت، قبل أن يسير لمسافة ثلاثة أميال وصولا إلى شاحنته لطلب المساعدة.

وابتعد الدب في النهاية عن ضحيته مما سمح للرجل في النهاية من السير لمسافة ثلاثة أميال حتى وصل إلى شاحنته وقادها إلى المستشفى. وأضاف الرجل أنه كان يعاني من جروح بالغة في ذراعه وكتفه، بالإضافة إلى جروح في رأسه وكسر في ذراعه.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads