المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أبرز الأخبار المتوقعة اليوم الخميس 6 أكتوبر

الخميس 06/أكتوبر/2016 - 06:56 ص
طباعة
القاهرة/ واشنطن : تترأس الدكتورة سحر نصر وزيرة التعاون الدولي ومحافظ مصر لدى البنك الدولي، وفد مصر في الاجتماع الوزاري لمجموعة الـ24، في واشنطن.

القاهرة : تفتح القوات المسلحة المزارات والمتاحف العسكرية (بانوراما حرب أكتوبر ومتحف العلمين العسكري ومتحف بورسعيد الحربي) لاستقبال الجماهير مجانا خلال الفترة من 6 إلى 15 أكتوبر الجاري.

القاهرة : تفتح جميع المناطق والمتاحف الأثرية بجميع أنحاء جمهورية مصر العربية أبوابها مجانا للزوار المصريين والعرب والأجانب المقيمين بمصر.

القاهرة : بمناسبة احتفالات مصر والقوات المسلحة بالذكري ال(43) لانتصارات أكتوبر المجيدة تذيع القوات المسلحة، البيانات الحقيقية الصادرة عن القيادة العامة للقوات المسلحة يوم السادس من أكتوبر عام 1973، وذلك بالتنسيق مع كافة القنوات التليفزيونية والشبكات الإذاعية في توقيتاتها الحقيقية، مع استضافة عدد من قدامي قادة وأبطال حرب أكتوبر للحديث عن الملاحم والبطولات التي جسدت عظمة وبسالة الشعب المصري وأبناؤه من رجال القوات المسلحة.

باريس : يبدأ وزير الخارجية الفرنسي جون مارك ايرولت، جولة تشمل روسيا والولايات المتحدة الأمريكية لبحث الأزمة السورية وجهود وقف العمليات العسكرية في حلب.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads