المواطن

عاجل
خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ارتفاع الأسهم الأوروبية متشجعة بصعود القطاع المصرفي

الخميس 06/أكتوبر/2016 - 11:03 ص
طباعة
ارتفعت الأسهم الأوروبية اليوم الخميس، متشجعة بصعود القطاع المصرفي الذي هبط مؤخرا، فيما دفعت تقارير عن عملية استحواذ وشيكة سهم أوسرام للارتفاع إلى مستويات قياسية.

وارتفع مؤشر ستوكس 600 للأسهم الأوروبية 0.07 في المائة مرتدا من خسائر الجلسة السابقة عندما تسببت مخاوف من أن البنك المركزي الأوروبي قد يقلص وتيرة شراء سندات قبل نهاية برنامجه لشراء الأصول في الإضرار بالأسهم والسندات على حد سواء.

وواصلت أسهم البنوك الأوروبية مكاسب الجلسة السابقة وارتفع سهم دويتشه بنك 1.7 بالمائة بعدما قال مسئولون ألمان: إن الحكومة تواصل محادثات سرية مع السلطات الأمريكية لمساعدة البنك على تأمين تسوية سريعة بشأن بيع سندات رهن عقاري عالية المخاطر، وفق ما قالته مصادر في برلين.

وارتفع سهم بنك أوني كريديت أربعة بالمائة. وانخفض سهما دويتشه بنك وأوني كريديت بنحو النصف منذ بداية العام.

وقفز سهم أوسرام عشرة بالمائة ليبلغ مستوى قياسيا بفضل تقارير عن عرض استحواذ من قبل شركة صناعة الرقائق الإلكترونية الصينية سانان أوبتوالكترونيكس.

وقفز مؤشر فايننشال تايمز البريطاني 0.08 بالمائة وصعد كاك 40 الفرنسي 0.25 بالمائة كما زاد مؤشر داكس الألماني 0.29 بالمائة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads