المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سحر نصر تناقش سبل تعزيز التعاون مع رئيس البنك الدولي

الخميس 06/أكتوبر/2016 - 12:37 م
طباعة
اجتمعت الدكتورة سحر نصر، وزيرة التعاون الدولى، مساء أمس الأربعاء 5 أكتوبر، بالدكتور جيم يونج كيم، رئيس مجموعة البنك الدولى، على هامش ترأسها وفد مصر في الاجتماعات السنوية للبنك في العاصمة الأمريكية "واشنطن"، بحضور كل حافظ غانم، نائب رئيس البنك، والدكتور ميرزا حسن، المدير التنفيذى بمجلس إدارة البنك، وأسعد عالم، المدير الأقليمى للبنك في مصر.

واستهلت نصر اللقاء بتقديم التهنئة لرئيس البنك على التمديد له لفترة ثانية، معربة عن رغبتها في زيادة حجم التعاون بين مصر والبنك خلال الفترة المقبلة، وتبلغ محفظة مصر في البنك حاليا 8 مليارات دولار على مدى 4 سنوات.

وفى هذا الأطار، أكد رئيس البنك دعمه للمشروعات التنموية التي تنفذها الحكومة، مشيرا إلى أهمية البعد الاجتماعى في برنامج الحكومة المصرية وخاصة لدعم الطبقات المتوسطة ومحدودى الدخل.

وأوضح رئيس البنك الدولي، أن برامج تكافل وكرامة والإسكان الاجتماعى ودعم التنمية في محافظات صعيد مصر ومشروع المليون ونصف المليون فدان والتي يمولها البنك الدولى تأتى في إطار دعم البنك لمشروعات البنية الأساسية التي تعمل على تحسين مستوى معيشة المواطنين الأقل دخلا من خلال اتاحة المزيد من فرص العمل.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads