المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«غالي» يكشف موعد اعتزاله.. ويؤكد: اجتهد دائما في الملعب

الخميس 06/أكتوبر/2016 - 01:20 م
زياد محمد
طباعة
قال حسام غالي كابتن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في تصريحات خاصة للموقع الرسمي للنادي، أن فترة التوقف الحالية للدورى مفيده للفريق من اجل التقاط الانفاس وتصحيح العديد من الجوانب الفنية والبدنة قبل استئناف الدورى مجددا يوم 15 اكتوبر الحالى بمباراة الدخلية.

وأكد "كابتن الأحمر" أن الدورى يزداد صعوبة من موسم لاخر فى ظل التدعيمات القوية التى ابرمتها معظم الفرق وارتفاع سقف الطموح لدى الجميع من اجل الحصول على ترتيب متقدم فى المسابقة، مضيفاً إلي أن الاهلى جاهز لكل الاحتملات، و خبرة لاعبيه فى النهاية تمكنهم من التعامل مع كل ظروف المسابقة المحلية والتى تحتاج الى النفس الطويل والى النظر لكل مباراة على حدى هذا ما تعودنا عليه فى الاهلى ونسير عليه فى كل البطولات.

وأضاف "غالي"، أن حسام البدري، المدير الفني للأحمر، من الشخصيات التي يحبها في كرة القدم ويحترمها للغاية في كل الأوقات، وكان دائم الاتصال به منذ رحيله في المره الأخيرة وحتي عاد.

تمني "كابتن منتخب مصر" لللمدير الفني التوفيق الدائم وأن يحقق كل ما يتمناه مع الأهلي، وان يكرر الانجازات التى حققها مع الفريق في فترة ولايته الاخيرة .

وأوضح كابتن الأهلي قائلاً:"سوف أقوم بتقييم نفسي هذا الموسم جيدا خاصة وأنه الموسم الأخير المتبقى لى في عقدى مع الاهلي وأنا بالفعل اتمني الاستمرار في الاهلي والختام هنا .... وخلال تقييمي لنفسي اذا رأيت أنني قادر علي العطاء من الممكن أن أكمل لموسم اخر وعموما الاعتزال أولا وأخيرا هو سنة الحياة، أنا دائما أؤدي ما عليا .. واجتهد دائما في الملعب .. ولدي ثقة في الله سبحانه وتعالى أنه سيكرمني دائما بقدر تعبي".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads