المواطن

عاجل
بالفيديو.. قيادات فلسطينية تدعو لمواجهة تحركات منظمة سينيما من أجل السلام  مستشار الديوان الملكي السعودي لشئون الشرق الأوسط وشمال أفريقيا يهنئ النائبة أميرة صابر عضو مجلس النواب لانتخابها رئيسًا مشاركًا للمبادرة العالمية لشباب البرلمانيين Global Young MP Initiative التابع جميلات توب موديل يؤكدن: شواطئ الغردقة هي الأجمل في العالم حبيبة الشاعر: اهتمام إعلامي دولي بالمسابقة.. والفعاليات دعاية قوية للسياحة المصرية باحثون صينيون يعلنون نجاح طريقة جديدة لعلاج سرطان الكبد* وزير التجارة والصناعة يلتقي محافظ بورسعيد لبحث تعزيز الأنشطة الصناعية والاستثمارية بالمحافظة من نجمه في فاشون لي نجمه في الاعلام رئيس النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك في اليوم الدولي للعيش معا بسلام " أؤكد من جديد على رفض الحروب وويلاتها ورفض واستبعاد النزاع المسلح كوسيلة لتسوية الخلافات بين الدول صادر عن الاتحاد العالمي للأشراف والقبائل العربية السر في التطوير..محافظ البحر الأحمر: اختيار الغردقة كثالث أفضل وجهة سياحية شهادة نجاح عالمية لمصر رئيس الوزراء يتفقد أعمال التشغيل التجريبي بالركاب للجزء الثالث من المرحلة الثالثة من الخط الثالث للمترو
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ميناء دمياط يستقبل 11 سفينة حاويات وبضائع العامة

الخميس 06/أكتوبر/2016 - 03:46 م
وكالات
طباعة
أعلنت هيئة ميناء دمياط أن الميناء استقبل خلال الـ 24 ساعة الماضية، سفينة حاويات و10 سفن بضائع عامة، بينما غادره سفينة حاويات و12 سفينة بضائع عامة.

وأضحت هيئة الميناء - في بيان اليوم الخميس، أن إجمالي عدد السفن الموجودة بالميناء 24 سفينة ، بالإضافة إلى 23 سفينة بالمخطاف الخارجي في انتظار إتمام إجراءات الدخول .

وأشارت إلى أن حركة الصادر من الميناء بلغت 5400 طن ملح و800 طن فوسفات و1200 طن يوريا ..فيما بلغ رصيد القمح في مخازن القطاع الخاص 104 آلاف و107 أطنان، وفي صومعة الحبوب والغلال بالميناء 10 آلاف و815 طن قمح.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads