المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. فنانون قدموا التهنئة للشعب المصري بمناسبة نصر أكتوبر

الخميس 06/أكتوبر/2016 - 04:08 م
منار ابراهيم
طباعة
حرص الفنانين والفنانات على إحياء الذكرى الـ43 لانتصارات الجيش المصري في حرب أكتوبر المجيدة بتقديم التهاني لمتابعيهم من الشعب المصري.

ويرصد «المواطن» 10 فنانين هنئوا الشعب المصري بذكري حرب أكتوبر:

-عمرو دياب

هنأ الهضبة عمرو دياب الشعب المصري بذكرى انتصارات 6 أكتوبر، عبر صفحته الرسمية على موقع «فيس بوك»، وقال «دياب»: «خالص التهاني للشعب المصري بمناسبة ذكرى نصر أكتوبر، وإن شاء الله مصر هتفضل قوية بجيشها وشعبها العظيم».

وكان «الهضبة» قد أحيا أمس حفل ذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة، وبدأ «دياب» فقرته الغنائية بأغنية «الليلة»، ثم توالت أغانيه التي شهدت حماس الحاضرين، كما شاركته الحفل المطربة لطيفه.

-كريم عيد العزيز

كما هنأ الفنان كريم عبد العزيز، الشعب المصري بحلول ذكرى انتصارات حرب أكتوبر، كما دعا الله أن يحفظ مصر وشعبها، ويرحم أرواح الشهداء.

ونشر«كريم» صورة من أحداث نصر أكتوبر وعلق عليها قائلا:« في مثل هذه الأيام من كل عام نحتفل بذكري عزيزة وغالية علي قلوبنا جميعا وهي ذكري انتصارات حرب أكتوبر، اللهم أحفظ مصر وشعبها.. وألف رحمه على أرواح جميع شهداء مصر».

-صلاح عبد الله

شارك الفنان صلاح عبد الله متابعيه عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، بصورة للرئيس الراحل محمد أنور السادات.

وعلق قائلا: «اسألكم الفاتحة والدعاء للبطل الشهيد محمد أنور السادات ولكل شهداء مصر الأبطال وسيبقى ويظل يوم ٦أكتوبر١٩٧٣م هو أعظم يوم في تاريخ مصر الحديث. وسيبقى يوم ٦أكتوبر١٩٨١م هو الكاشف الفاضح لمنهج وفكر وأسلوب من حكموا مصر لمدة عام».

-حكيم

احتفل نجم الأغنية الشعبية «حكيم»، بذكرى انتصارات حرب أكتوبر، وذلك من خلال نشره صورة تجمعه مع عدد من أفراد القوات المسلحة المصرية.

ونشر «حكيم»، الصورة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، معلقًا عليها قائلًا: «كل سنة وشعب مصر العظيم بألف خير بمناسبة انتصارات أكتوبر، وكل سنة وقواتنا المسلحة سند لينا وكل جنود مصر بخير وألف رحمة على أرواح جميع شهداء مصر».

-أحمد جمال

طرح الفنان أحمد جمال أغنيته الجديدة «نفس الأيد» للاحتفال بانتصارات ذكرى حرب أكتوبر المجيدة، وهي من كلمات أحمد عصمت، وألحان يوسف إسماعيل، توزيع وتأليف أحمد إسماعيل.

الأغنية إهداء من وزارة الداخلية إلي القوات المسلحة بمناسبة نصر أكتوبر، وتم تسجيل ومونتاج الأغنية باستوديوهات وزارة الداخلية لقطاع الإنتاج والعلاقات العامة بمشاركة كورال أطفال أوبرا جامعة مصر.

-آسر ياسين

ووجه الفنان آسر ياسين التحية لجده اللواء متقاعد فؤاد ياسين وذلك بمناسبة ذكرى مرور 43 عامًا على انتصارات أكتوبر المجيدة.

حيث نشر «ياسين» عبر صفحته الرسمية علي موقع الصور والفيديوهات «إنستجرام»، صورة لجده مع ابنه وعلق عليها قائلًا: «تحية واجبة لجدي اللواء متقاعد فؤاد ياسين وكل اللي ساهم في نصر أكتوبر ورد الأرض وفدي روحه عشانا وعشان بلدنا كل سنة وإحنا طيبين ومنصورين».

-أحمد وفيق

حرص الفنان أحمد وفيق على تهنئة الشعب المصري بمناسبة انتصارات حرب أكتوبر، متمنيًا لهم الصحة والتوفيق.

وقال «وفيق» في منشور له عبر حسابه بموقع «فيسبوك»: «كل سنة والمصريين طيبين وبخير.. كل سنة وكل أبطال نصر أكتوبر في قلوبنا.. كل سنة وأنت طيب.. خالي الحبيب اللواء محمود الخطيب.. أحد أبطال أكتوبر.. ربنا يعطيك الصحة ونفتخر ببك دايما».

-مصطفى خاطر

حرص نجم مسرح، مصر مصطفى خاطر، على إحياء ذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة، معبرًا عن فخره بكونه مصري، وأنه كان يومًا جنديًا في الجيش المصري.

وقال «خاطر» عبر موقع «إنستجرام»: «السادس من أكتوبر العاشر من رمضان الساعة 2 الظهر سنة 1973، قامت قواتنا الباسلة بعبور قناة السويس وخط بارليف المنيع، واسترداد أراضي مصر المسلوبة، حقا ليا الشرف إنني مصري وافتخر إنني كنت يومًا جنديًا في الجيش المصري».


-رزان مغربي

قدمت الفنانة والمذيعة، رزان المغربي، التهنئة للشعب المصري، بمناسبة احتفاله بانتصارات أكتوبر المجيدة، وجاءت تهنئة «رزان» على هامش تقديمها للحفل الفني الكبير، والذي أقيم أمس بفندق الماسة، للاحتفال بهذه المناسبة التاريخية، والذي أحياه الهضبة عمرو دياب إلى جانب النجمة التونسية لطيفة.

ونشرت «مغربي» عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، التهنئة مصحوبة بصورة لها، وهي تحمل علم مصر، وكتبت «ألف مبروك نصر أكتوبر، ونحيا مصر، أم الدنيا وقد الدنيا»، كما نشرت صورًا أخرى تجمعها بالهضبة عمرو دياب، وبالنجمة لطيفة.

-عبير صبري

قامت الفنانة عبير صبري بإحياء ذكرى انتصارات أكتوبر المجيد، حيث قالت على صفحتها الرسمية عبر «فيس بوك»: «صباح أكتوبر صباح النصر تحيا مصر»
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads