المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

طائرة طلائع الجيش يغادر إلى إسبانيا استعداداً لبطولة العالم

الخميس 06/أكتوبر/2016 - 09:55 م
محمد فرج
طباعة
تغادر في التاسعة من صباح غد الجمعة بعثة الفريق الأول بنادي طلائع الجيش للكرة الطائرة إلى إسبانيا، للدخول في معسكر ودي قبل انطلاق بطولة العالم للأندية بالبرازيل، والمقرر لها في الفترة من 18 إلى 23 أكتوبر الجاري.

وسيخوض فريق طلائع الجيش خلال معسكره بإسبانيا في الفترة من 7 إلى 15 أكتوبر الجاري، مباراتين وديتين ببطولة الميريا الودية أمام فريق ألميريا ثاني الدوري الأسباني، ثم المباراة الثانية أمام فريق بنفيكا البرتغالي بطل البرتغال وعقب البطولة الودية يخوض الفريق ثلاث وديات أخرى بإسبانيا ليصل إجمالي الوديات بإسبانيا إلى 5 وديات، ثم يتوجه الفريق من إسبانيا إلى البرازيل.

من جانبه قال شريف الشمرلي المدير الفني لفريق طلائع الجيش في تصريحات صحفية ، إن الجيش أول فريق يمثل مصر ببطولة العالم للأندية بعد الزمالك والأهلي.

وأضاف الشمرلي: مجموعتنا بالبطولة صعبة للغاية أمام فريقين كرويزيرو البرازيلي وزينيت كازان الروسي، وهما يضمان نجوم العالم إضافة إلى الفريق الثالث بالمجموعة وهو بنك تشاينج التايواني.

وفي السياق ذاته أعلن "الشمرلي" قائمة الفرق المشاركة بالبطولة وجاءت كالتالي: رشاد شبل- عبد الله عبد السلام- أحمد فتحى- أحمد صلاح- محمد الحسيني- عمر نجيب "تايسون" محمد السيد- وإسلام عبد السميع- وممدوح عبد المنعم- والكوبى يوسيفانى هيرلاندزو- وأحمد عبد العال "درونكة "- إبراهيم سيد- محمود رؤوف- الكونغولى ألينورى.

جدير بالذكر عدم تمكن رؤوف وألينوري من السفر مع الفريق غدًا بسبب التأشيرة على أن يلحقا بالفريق خلال الأيام المقبلة.

وأعرب "الشمرلي" عن سعادتة بعودة النجم عبدالله عبدالسلام إلى الفريق بعد الإصابة، مشيرًا أنه سيسعى إلى تجهيزه بمعسكر إسبانيا للعودة لمستواه المميز سريعًا لمساعدة الفريق في الظهور بشكل جيد مع المتألق ونجم الفريق الآخر الدولي أحمد صلاح.

ويقود فريق طلائع الجيش فنيًا: شريف الشمرلي وهانى مصيلحى مدرب عام ووائل العايدى مدرب ومحمود عبدالرحمن إداري واخصائي علاج طبيعي "نادر" ومحلل للفريق "أحمد سعيد"، إضافة إلى رئيس الجهاز ياسين أمين "ياسو".

ويذكر أن فريق طلائع الجيش يشارك بالبطولة كبطل لأفريقيا عقب تحقيقه اللقب في نهائي البطولة على حساب الترجي التونسي في البطولة التي أقيمت بالقاهرة.

كما يشار إلى أن طلائع الجيش هو نجح في تحقيق بطولة الدوري المصري العام الماضي أيضًا وخسر نهائي الكأس أمام فريق الزمالك.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads