المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أسوأ المطارات حول العالم

الجمعة 07/أكتوبر/2016 - 04:55 ص
هيثم محمد ثابت
طباعة
وصلت عدة مطارات حول العالم إلى مستويات عالية من الجمال والراحة لتكون الأفضل عالميا، بينما تراجعت مطارات أخرى لحالات يُرثى لها.

وفيما يلي أسوأ المطارات حول العالم:

1- مطار لوس أنجلس (LAX) في الولايات المتحدة

ويعتبر من أكثر المطارات ازدحاما في العالم حيث افتتح عام 1930، ولكن كتب أحد مستخدمي Reddit :"يوجد أبنية في كل مكان وهنالك حالة من الفوضى فيما يتعلق بسيارات الأجرة"، وأضاف آخر :"إنه أسوأ مطار في الولايات المتحدة".

2- مطار Kathmandu، نيبال

يقع هذا المطار الصغير في وادي كاثماندو خارج مركز المدينة، وقال أحد مستخدمي Reddit :"كاثماندو أسوأ مطار في العالم حتى الآن، وتستهلك محطة الحافلات في المطار نحو 600% من الطاقة التشغيلية مع انعدام وجود وسائل الراحة والأمن".

3- مطار شارل ديغول (CDG) في باريس

ويعتبر ثاني أكثر المطارات ازدحاما في أوروبا بعد مطار هيثرو، وافتتح عام 1974. وقال أحد مستخدمي Reddit :"غالبا ما أفقد حقائبي في هذا المطار، ولم يلاحظ رجال الأمن في كثير من الأحيان مرور العديد من المواد المحظورة، كما دخلت ذات مرة عبر البوابة دون إظهار بطاقة الصعود إلى الطائرة".

4- المطار الدولي Manila Ninoy Aquino في الفلبين

بني المطار في عام 1935 وتعرض لحرائق عدة مرات سابقا، وقال أحد الطيارين :"من الصعب جدا مقارنة هذا المطار ببقية المطارات في آسيا مثل مطار سنغافورة، ولكن يوجد عدد من أعمال الصيانة الحالية في المطار".

5- مطار شيكاغو (ORD) في الولايات المتحدة

ويسمى بمطار O'Hare الدولي، وهو يتعرض لانتقادات كبيرة بسبب الطقس والثلوج، حيث قال أحد الطيارين :"يحتاج المطار للإيقاف من أجل أخذ قرار مناسب بشأن عمله".

6- مطار هيثرو (LHR) في بريطانيا

وتعرف المحطة 4 بالتحديد بأنها سيئة للغاية على ما يبدو، وأنفق عليها مبلغ 200 مليون جنيه إسترليني قبل افتتاحه عام 1986. ولم يطرح الطيارون الكثير من الانتقادات حول هذا المطار الدولي، على الرغم من إدراجه ضمن لائحة أسوأ المطارات العالمية.

7- مطار Pyongyang Sunan الدولي في كوريا الشمالية

يبدو أن هناك نوعا من الكراهية تجاه هذا المطار، حيث يوجد فيه بوابة واحدة للقادمين والمغادرين. كما يجري تفتيش الركاب من قبل موظفي المطار قبل السماح لهم بالمغادرة.

8- مطار Congonhas في ساو باولو بالبرازيل

يعاني هذا المطار من مشكلة الطقس أيضا، ويقع في منطقة مكتظة بالسكان بسبب تواجد العديد من الجبال القريبة، وتسببت إحدى المدرجات في عام 2007 بانزلاق إحدى الطائرات، مما أسفر عن مقتل جميع الركاب والطيارين على متن الطائرة.

وأغلق المطار كليا لمدة 6 ساعات عام 2016 بسبب هطول الأمطار الغزيرة.

9- مطار La Guardia في مدينة نيويورك الأمريكية

افتتح لأول مرة عام 1939، ولكن يعاني العديد من الطيارين الأمريكيين من تجارب سيئة في الهبوط والإقلاع من مدرجات المطار.

10- مطار Bajaras في مدريد بإسبانيا

يعتبر من أكثر المطارات ازدحاما في إسبانيا، ولكن يشتهر بارتفاع الأسعار في المطاعم ووجود فوضى غير منطقية في جميع أنحاء المطار.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads