المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نفوق 60 ألف دجاجة في أكبر حريق بالمزارع في هولندا

الجمعة 07/أكتوبر/2016 - 07:45 ص
طباعة

نفقت 60 ألف دجاجة على الأقل في حريق هائل نشب في مزرعة للدواجن في مدينة "فادينكسفين" بغرب هولندا يعتبر الأكبر من نوعه في التاريخ الحديث بالبلاد.

وذكر مسئولو الإطفاء أن النيران اندلعت في المزرعة أمس وسرعان ما انتقلت إلى جميع الحظائر الأربعة في الموقع. وقد شوهد الدخان المتصاعد على بعد أميال من مكان الحريق، فيما طلبت السلطات من السكان التزام بيوتهم وإغلاق النوافذ.

وأشار موقع "دتش نيوز" الإخباري الهولندي إلى أنه لم تعرف بعد أسباب اندلاع الحريق، وعلى الرغم من أنه غالبا ما تنشب حرائق في مزارع الدواجن إلا أن هذا هو الأكبر من نوعه في التاريخ الحديث.

وتعكف الحكومة حاليا على تنفيذ خطط لتطوير إجراءات السلامة ضد الحرائق في حظائر الدواجن التي بنى معظمها في فترة السبعينيات من القرن الماضي. ومن المقرر طرحها أمام البرلمان لبحثها.

ووفقا للأرقام الصادرة عن وزارة الشئون الاقتصادية، فإن ما يربو على ربع مليون دجاجة نفقوا في حرائق المزارع منذ عام 2012.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads