المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الخارجية الروسية: سنقترح على دمشق قبول خطة «دي ميتسورا»

الجمعة 07/أكتوبر/2016 - 03:26 م
وكالات
طباعة
قال وزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف، بأن روسيا مستعدة للطلب من الحكومة السورية الموافقة على خروج مسلحي "النصرة" من حلب مع أسلحتهم حسب خطة المبعوث الأممي إلى سوريا ستيفان دي ميستورا.

وأعلن وزير الخارجية الروسي، أن المسلحين الذين سيبقون في حلب بعد تنفيذ خطة المبعوث الأممي إلى سوريا، ستيفان دي ميستورا، يجب أن ينفصلوا بشكل واضح ودقيق عن تنظيم "جبهة النصرة" الإرهابي، مؤكدا أن ذلك يجب أن يكون مسجلا بشكل رسمي .. وفقا لوكالة أنباء سبوتنيك الروسية اليوم الجمعة . 

وقال لافروف في مقابلة مع "القناة الأولى" الروسية: "يبرز سؤال بشأن النصف الآخر من المسلحين الذين اتحدوا مع النصرة طيلة هذه الأيام والأسابيع، ماذا سيحصل معهم؟ في حال أرادوا الرحيل مع أسلحتهم، نرحب بذلك. لا تبرز هنا أية تساؤلات. وفي حال أرادوا البقاء في المدينة، يجب الاتفاق حول كيفية التعامل مع هذه المشكلة".

وتابع قائلا: "ربما يجب الاتفاق على أن المسلحين الذين لن يغادروا مع النصرة يجب أن ينفصلوا بشكل واضح عنها، بشكل خطي، وتوقيع هذا الالتزام رسميا".

وأضاف الوزير الروسي: "ربما ستتمكن الأجهزة الأمنية الحكومية، والمعارضة المسلحة بعد ذلك من تشكيل أجهزة أمنية مشتركة، من أجل الحفاظ على الحياة الطبيعية هناك، ولكي بشعر السكان أنفسهم بأنهم في أمان".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads