المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قبل مواجهة الفراعنة.. مدرب غانا الإسرائيلي لم يحصد أي بطولة في مشواره.. فشل في التتويج بأفريقيا 2015.. وجهاز كوبر يصف تصريحاته بـ«الاستفزازية»

الجمعة 07/أكتوبر/2016 - 06:56 م
سليمان السيد
طباعة
ينتظر عشاق الساحرة المستديرة، المباراة المرتقبة بين منتخبي مصر وغانا والتي ستقام في شهر نوفمبر القادم ضمن التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم "روسيا 2018".

وبعيداً عن أن هذه المباراة، ستكون صعبة، وينتظرها الكثير، خاصة وأنها مباراة ثأرية للفراعنة بعد سداسية التصفيات الماضية، إلا أن الكثير ركز مع المنتخب الغاني، بعد معرفة أن "إفرام جرانت" سيقود المنتخب الغاني أمام مصر، ليس ذلك فقط بل هناك تصريحات للمدرب كانت استفزازية بالنسبة للمنتخب المصري.

وشعر جماهير الكرة المصرية، بالصدمة، ليس من مواجهة غانا، بل من قيادة مدرب إسرائيلي للمنتخب الغاني.

ويستعرض"المواطن" أبرز المعلومات عن المدرب الإسرائيلي لمنتخب غانا:

ميلاده
ولد جرانت في 6 مايو 1955 في تاح تكفا وهى مدينة تقع في الغرب الأوسط من إسرائيل، شرق تل أبيب
وهو مدرب إسرائيلي، تولى منصب مدرب منتخب إسرائيل لكرة القدم، في 2002 و2006.

جرانت ينتقل للدوري الإنجليزي
في عام 2006 انتقل جرانت إلى إنجلترا حيث عمل مديرا فنيا لنادي بورتسموث قبل أن يتم تعيينه مديرا لنادي تشلسي في يوليو 2007. بعد انقضاء شهرين.

وفي سبتمبر 2007، عقب مغادرة جوزيه مورينيو تم تعيين جرانت مدربا لنادي تشلسي الإنجليزي، وتمت إقالته في نهاية الموسم.

جرانت مديراً فنياً للمنتخب الغاني
فى 7 نوفمبر 2014 تم تعيينه لتدريب منتخب غانا، الذي قاده في نهائيات كأس الأمم الأفريقية، ووصل معه إلى المباراة النهائية التي خسرها أمام ساحل العاج بضربات الجزاء الترجيحية.

أول مدرب إسرائيلي يتولى تدريب منتخب إفريقي
يعتبر إفرام جرانت أول مدير فنى إسرائيلى يتولى تدريب منتخب أفريقى، حيث يتولى حالياً تدريب منتخب غانا ويقوده خلال التصفيات المؤهلة لكأس العالم، كما يعتبر أول مدرب إسرائيلي يواجه المنتخب المصري على أرضه في التاريخ.

المدرب الإسرائيلي يطالب بنقل مباراة مصر وغانا
طالب مدرب غانا، بعد وقوعه في مجموعة مصر، بمواجهة الفراعنة والتي ستقام في شهر نوفمبر القادم خارج مصر، لأٍسباب أمنية، وهو ما اعتبره، الجهاز الفني للمنتخب المصري بأنه شي استفزازي، لأنه يريد أن يقلل تركيز المنتخب ولاعبيه من مباراة غانا.
وتقع مصر ضمن المجموعة الخامسة بجانب غانا والكونغو وأوغندا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads