المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مقتل 3 جنود في هجوم لحركة طالبان جنوب أفغانستان

الجمعة 07/أكتوبر/2016 - 09:41 م
طباعة
قال مسؤولون أفغان اليوم الجمعة، إن ثلاثة جنود من عناصر الجيش الأفغاني قتلوا وأصيب أربعة آخرون بجروح في هجوم شنه مسلحو حركة طالبان على نقطة تفتيش في إقليم قندهار جنوبي البلاد.

ونقل راديو "سوا" عن متحدث باسم حاكم الإقليم - في تصريحات لوسائل الإعلام المحلية - إن عددا كبيرا من المسلحين شنوا هجوما على نقطة تفتيش تابعة للجيش الوطني الأفغاني في منطقة تشاشما.

وأضاف أن اشتباكات بالأسلحة النارية استمر عدة ساعات عقب الهجوم، ما أسفر عن مقتل ثلاثة جنود على الأقل، وإصابة أربعة آخرين، مشيرا إلى أن العديد من مقاتلي طالبان قتلوا أيضا في الاشتباك.

ومن جانبه، أعلن المتحدث باسم طالبان قاري يوسف أحمدي، في تصريحات نقلتها وسائل الإعلام المحلية، مسؤولية حركته عن الهجوم الذي قال إنه أسفر عن مقتل عدد كبير من القوات الأفغانية وأسر كتيبة كاملة.

وأشار إلى أن مسلحي طالبان تمكنوا خلال الهجوم من الاستيلاء على دبابة وخمس مركبات أخرى.. ويأتي الهجوم في وقت يصعد فيه مقاتلو طالبان من وتيرة هجماتهم في مختلف أنحاء أفغانستان بعد رفض حوار السلام.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads