المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الحوار البريطاني: نرحب بالمهاجرين المسلمين دخول بلادنا

الجمعة 07/أكتوبر/2016 - 11:47 م
عادل أحمد
طباعة
قال كريس دويل مدير مجلس تعزيز الحوار البريطانى، إن بعض الدبلوماسيين المصريين يرفضون الاستماع لما يقوله بعض الأصدقاء حول القضايا المصرية، من ضمنها قضايا التطرف.

وأضاف خلال حواره مع الإعلامي أسامة كمال، مقدم برنامج "القاهرة 360"، المذاع على شاشة "القاهرة والناس"، أن بريطانيا فقدت القدرة على حل النزاعات بين دول العالم.

وعن الأوضاع فى سوريا والعراق، قال مدير مجلس تعزيز الجوار البريطاني إنه يتمنى أن يحصل على ردود لبعض التساؤلات سواء في العراق أو سوريا.

وشدد "دويل" على ما يحدث بسوريا يعد فشل السياسات الغربية وليس نجاح كما يردد البعض، موضحا أن بعض التدخلات الاقليمية في سوريا والعراق لم ولن تفيد.

ووواصل حديثه الخاص مع أسامة كمال قائلا: "نحتاج أن نرحب بالمهاجرين المسلمين، لان الدين الإسلامي ليس له علاقة بالإرهاب، ولكنهم عدد من المتطرفين الذين يقومون بهذه العمليات الارهابية".

وأعرب مدير مجلس تعزيز التفاهم العربي البريطاني عن انزعاج الغربق بسبب توتر العلاقات بين السعودية وإيران، مشددا على أنه أمر مزعج بالنسبة للغرب.

وكشف أن الرئيس الأمريكى باراك أوباما لم يكن يريد التدخل العسكري في سوريا لعدم التورط هناك.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads