المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اتحاد التايكوندو يصدر التصنيف الشهري

السبت 08/أكتوبر/2016 - 12:26 ص
أحمد سراج
طباعة
أصدر الإتحاد الدولي للتايكوندو التصنيف الدولي لشهر أكتوبر، وأحتل لاعبوا المنتخب الوطني المصري مرتبات متقدمة في التصنيف الدولي لهذا الشهر و ظهر العديد من اللاعبين المصريين ضمن أفضل ١٠ لاعبين على مستوى العالم و جاء عدد أكبر من اللاعبين ضمن أفضل ٢٠ لاعب على مستوى العالم.

و جاء تصنيف الرجال كالتالي : احتل معاذ نبيل، المركز الخامس لوزن -٥٤ كجم، بينما احتل حسين شريف المركز ال ٢٥ في تصنيف نفس الوزن. و في تصنيف وزن -٥٨ كجم احتل شوقي السعيد المركز ال ٢١. و في وزن -٦٣ كجم، جاء يوسف علي في المركز ال ١٠ و مواطنه، محمد عسل في المركز ال ١٨. و في وزن -٦٨ كجم، احتل اللاعب الأولمبي غفران ذكي المركز ال ٨. أما في وزن -٧٤ كجم فقد احتل سيف عيسى المركز ال ٤ محققًا أفضل ترتيب للاعبين المصريين الرجال. و في وزن -٨٧ كجم، احتل عبدالرحمن الجوهري المركز ال ٢٤.

و فيما يخص التصنيف الدولي للسيدات فقد جاء كالتالي : في تصنيف وزن -٤٩ كجم، احتلت نور عبدالسلام المركز ال ٩. أما في وزن -٥٣ كجم، حققت رضوى رضا أفضل تصنيف للاعبين المصريين باحتلالها المركز ال ٢. و في وزن -٥٧ كجم، احتلت صاحبة برونزية أولمبياد ريو دي جانيرو، هداية ملاك، المركز ال ٣. و في وزن وزن -٦٢ كجم، احتلت روان الرفاعي المركز ال ١٢، فيما جاءت هداية ملاك في المركز ال ١٣. و في وزن -٦٧ كجم، احتلت اللاعبة الأولمبية سهام الصوالحي، المركز ال ١٠. و في وزن -٧٣ كجم، جاءت ميسون فاروق في المركز ال ١٣. و أخيرًا في وزن +٧٣ كجم فقد احتلت منة ماهر المركز ال ٢٠.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads