المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

جامعة بنها تشارك المؤتمر الدولي السادس لتصنيف الجامعات

الجمعة 06/مايو/2016 - 01:13 م
آلاء جمعة
طباعة
أعلنت جامعة بنها عن مشاركتها في المعرض والمؤتمر الدولي السادس لشركة (QS) لتصنيف الجامعات، والذي يضم مجموعة من قادة التعليم بأفريقيا والشرق الاوسط وذلك بجامعة الإمارات العربية المتحدة، والمقرر إقامته فى الفترة من الثلاثاء وحتي الخميس المقبل .
ويمثل الجامعة الدكتور ماهر حسب النبي خليل، مستشار رئيس الجامعة للبحث العلمي ومقرر اللجنة العليا للتصيف الدولي للجامعة، والدكتور ناصر الجيزاوي مدير البوابة الالكترونية للجامعة وعضو اللجنة العليا للتصنيف الدولي.
وقد صرح الدكتور ماهر حسب النبي، بأنه سيتم المشاركة بورقة علمية عن مردود أنشطة الجامعة البحثية وتأثيرها على التصنيف العالمي للجامعة بالتصنيفات المختلفة، وأشار إلى أن جامعة بنها قد انضمت لنادي المائة لافضل الجامعات العربية في تصنيف QS لعام 2015.
وأ كمل الدكتور ناصر الجيزاوي بأن جامعة بنها جاءت بالمركز الثالث بين الجامعات الحكومية بعد جامعتي القاهرة والمنصورة والمركز الرابع بين جميع الجامعات المصرية بالتصنيف العالمي ويبوميتركس إصدار يناير 2016م، كما حصلت على المركز 11 عربيا والـ 14 افريقيا والـ 1238 عالميا، وهي بذلك متقدمة عن تصنيف يناير 2015 بمركز عربيا واثنين افريقيا و181 مركز عالمياً.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads