المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. أهالي طنطا يشترون السكر من منافذ السلع المخفضة

السبت 08/أكتوبر/2016 - 01:19 م
محمد الشوبري
طباعة
توافد المئات من أهالي مدينة طنطا اليوم على سيارات بيع السلع الغذائية المخفضة الأسعار، المتمركزة أمام ديوان عام المحافظة، وكان الإقبال واضحًا على شراء السكر والأرز نظرًا لوجود أزمة في تلك السلع.

وبدأت المحافظة في مواجهتها من خلال شن حملات على الأسواق وتجار الجملة والتجزئة لضبط المتلاعبين بأسعار السلع، إضافة إلى ضبط تجار السوق السوداء الذين يقومون بتخزين بعض السلع بغرض رفع أسعارها، بدعوى رفع الأسعار بعد تطبيق ضريبة القيمة المضافة.

وكان اللواء أحمد ضيف صقر، محافظ الغربية، اليوم السبت، قد تفقد سيارات بيع السلع الغذائية أمام ديوان عام المحافظة حيث اطمأن على توافر جميع السلع الغذائية من لحوم ودواجن وسكر وبقوليات ومنتجات ألبان والتى تباع بأسعار أقل من مثيلتها فى الأسواق تخفيفا عن كاهل المواطنين.

وصرح اللواء محمد هارون، مدير عام المشروعات الإنتاجية بالمحافظة، بأن عملية البيع بهذه السيارات هى بداية لافتتاح خمس معارض كبرى بمدينة طنطا لبيع السلع الغذائية وسوف يتم افتتاح أولى هذه المعارض غدا بشارع البحر؛ وذلك بناء على توجيهات محافظ الغربية لعمل هذه المعارض والتى تتوافر فيها جميع السلع الغذائية بأسعار مخفضة لمحاربة جشع التجار وتخفيفا عن المواطنين.

رافق المحافظ اللواء السيد سعيد السكرتير العام للمحافظة ووكيل وزارة التموين بالغربية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads