المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صالح جمعة: أتقبل عقوبة الأهلي ولن أرحل عنه

السبت 08/أكتوبر/2016 - 05:50 م
زياد محمد
طباعة
تقبل صالح جمعة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عقوبة الجهاز الفني التي وقعت عليه، وفقًا للائحة الفريق؛ لعدم تمكنه من حضور المران الصباحي اليوم، موضحًا أن شقيقه الأصغر تعرض لوعكة صحية وارتفعت درجة حرارته بشكل كبير جداً ما اضطره إلى التوجه به إلى إحدى المستشفيات في ساعة مبكرة من صباح اليوم؛ للاطمئنان عليه، وبالرغم من ذلك حرص على الاتصال بالجهاز الفني لتقديم اعتذاره عن حضور المران لهذا السبب.

وأشار لاعب خط الوسط إلى أنه لا يمكن أن يعترض على تطبيق اللائحة حتى إذا كان عدم مشاركته في المران راجعًا إلى ظروف قهرية، مشيرًا إلى أنه يسعى خلال هذه الفترة للاجتهاد وبذل أقصى ما لديه، حتى يكون جاهزاً للمشاركة في المباريات.

وأوضح أنه سعيد للغاية بتولي الكابتن حسام البدري مسئولية تدريب الفريق، ويحاول بشكل مستمر أن يكون عند حسن ظنه وأن يحصل على فرصة للمشاركة حتى يقدم أفضل ما لديه مع الفريق خلال الفترة القادمة.

وأوضح أنه لا يمكن أن يكون متعمدًا التأخر عن التدريبات أو إثارة أي أزمات من أجل السعي للرحيل عن الأهلي، بل بالعكس فهو متمسك جداً باستكمال مسيرته بالفانلة الحمراء والسعي بكل قوة من أجل تحقيق أحلامه مع الأهلي ولا يفكر في مسألة الرحيل عن الفريق.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads