المواطن

عاجل
خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة وزير التجارة والصناعة يبحث مع ممثلي غرفة مواد البناء الآليات التنفيذية والقرارات الخاصة بتطوير منطقة شق الثعبان
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«السيسي»: المهام الملقاه على البرلمان الحالي جسيمة

الأحد 09/أكتوبر/2016 - 12:59 م
أسماء صبحي
طباعة
أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن المهام الملقاة على البرلمان الحالي جسيمة لكن أعضاءه قادرون على اتخاذ القرارات الصعبة والاستمرار في إعلاء مصلحة الوطن.

وقال السيسي، في كلمته خلال احتفالية البرلمان بمرور 150 عاما على تأسيسه، أن الحياة النيابة تعكس نضج التجربة السياسية والحزبية في مصر.

وأضاف أن الشعب المصري يفخر بكل ما أنجزه البرمان على مر قرن ونصف، مشيرًا إلى أن البرلمانات المنتخبة تدافع عن حقوق الشعوب وأثبتت الفترة الماضية محورية الدور الذي يقوم به البرلمان.

وأشار إلى أن مصر شهدت العام الماضي مرحلة هامة بانتخاب البرلمان الأوسع تمثيلاً في تاريخها، مضيفًا أن حضور الحفل يؤكد دور البرلمان وحرص المشاركين على دعم مصر.

وبدأت منذ قليل فعاليات الاحتفال بمرور 150 عاما على البرلمان المصري بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، والدكتور على عبد العال، ورئيس البرلمان العربي، ورئيس البرلمان الأفريقي بشرم الشيخ.

ويشارك في الاحتفالية 19 رئيس برلمان ومنظمة برلمانية دولية، بالإضافة إلى 15 وفدًا برلمانيًا، وعدد من كبار الشخصيات البرلمانية على مستوى العالم.

وانتشرت الأكمنة الأمنية ورجال الشرطة في الشوارع الرئيسية بالمدينة لتأمين الحدث المهم الذي يشارك فيه ممثلون عن 35 دولة على مستوى العالم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads