المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«الجمعية المصرية» تنعي رحيل النائبة أميرة رفعت

الأحد 09/أكتوبر/2016 - 01:17 م
محمود الزقم
طباعة
أصدرت الجمعية المصرية للنهوض بالمرأة والطفل بالمنوفية، بيانا نعت فية النائبة الراحلة أميرة إبراهيم رفعت، عضو مجلس النواب عن دائرة شبين الكوم، التى لقت مصرعها صباح اليوم، الأحد، إثر انقلاب سيارتها على طريق الطور بجنوب سيناء أثناء توجهها لحضور احتفالية مرور 150 عامًا على بدء الحياة النيابية فى مصر.

وقالت لبنى محمد نجم، رئيس الجمعية المصرية للنهوض بالمرأة والطفل بالمنوفية " أنعى بكل الحزن والأسى النائبة الراحلة أميرة إبراهيم رفعت، ابنة قرية الماي بمركز شبين الكوم، وعضو مجلس النواب عن دائرة شبين الكوم وأدعو لله عز وجل أن يتغمدها برحمته ويدخلها فسيح جناته ويلهم أهلها ومحبيها الصبر والسلوان، وأن يمن على نجليها المصابين فى الحادث بالشفاء العاجل.

وأضافت نجم، أن النائبة الراحلة كانت صوتًا معبرًا عن قضايا المرأة والمنوفية تحت قبة البرلمان وأن الحركة النسائية والعمل الاجتماعى في المحافظة افتقد إضافة قوية ومؤثرة له برحيل النائبة.

ودعت نواب المنوفية وكافة النواب إلى فتح ملف طرق الموت التى تتسبب فى وقوع آلاف الضحايا سنويًا وكان آخرهم النائبة الراحلة، مشيرة إلى أن سوء حالة الطرق فى العديد من المحافظات يتطلب وقفة جادة من النواب لإثارته لدفع المسؤولين للتحرك وتحسين هذه الطرق لمنع سقوط المزيد من الضحايا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads