المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سلاح الجو السوري يدمر مقرات لجيش الفتح في ريف حماه

الأحد 09/أكتوبر/2016 - 01:28 م
طباعة
دمر سلاح الجو السوري، اليوم الأحد، خلال طلعاته الجوية، مقرات لتنظيم (جيش الفتح) - وهو أكبر تحالف من الفصائل المسلحة في سوريا - في عدد من قرى وبلدات ريف حماة الشمالي.

ونقلت وكالة الأنباء السورية الرسمية (سانا) عن مصدر عسكري قوله "إن سلاح الجو نفذ غارات جوية مكثفة على مقرات ومحاور تحرك (جيش الفتح) في مورك وطيبة الإمام وصوران وعطشان واللطامنة" مبينا أن الغارات أسفرت عن تدمير عربات مدرعة وآليات متنوعة ومقرات للتنظيم، وأوقعت أعداداً كبيرة منهم قتلى ومصابين".

وأشار المصدر إلى أن سلاح الجو دمر - أمس الأول - مقرات وعددا من العربات المصفحة وآليات بعضها مدرع ومزود برشاشات لجيش الفتح، وقضى على العديد من المسلحين في الزلاقيات وصوران وخفسين وطليسية وسكيك وعطشان والكبارية ومعان بالريف الشمالي للمحافظة، منوها بتدمير آليات لتنظيمي (داعش) و(جبهة النصرة) في محمية التليلة ودير فول والفرحانية وكفرلاها وعز الدين بريف حمص.
من ناحية أخرى، لقي طفل مصرعه، وأصيب 4 أشخاص بجروح، جراء استهداف التنظيمات الإرهابية بالقذائف الصاروخية حي الحمدانية بمدينة حلب.

وأفاد مصدر في قيادة شرطة محافظة حلب بأن قذائف صاروخية، أطلقتها التنظيمات الإرهابية المنتشرة في الأحياء الشرقية من حلب سقطت على منازل المواطنين في حي الحمدانية، لافتا إلى أن الاعتداءات الإرهابية بالقذائف تسببت في مصرع طفل وإصابة 4 أشخاص بجروح، متفاوتة الخطورة ووقوع أضرار مادية بمنازل المواطنين".

وبحسب (سانا) لقي 4 أشخاص مصرعهم - أمس - وأصيب 9 آخرون، بجروح جراء اعتداء المجموعات الإرهابية بالقذائف الصاروخية ورصاص القنص على أحياء الشيخ مقصود والحمدانية والزهراء والمشارقة والفرقان فى حلب." حسب قولها "

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads