المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

المرشح اليميني لرئاسة النمسا يطالب باستفتاء شعبي على اتفاقية تحرير التجارة مع كندا

الأحد 09/أكتوبر/2016 - 04:15 م
وكالات
طباعة
استأنف مرشح حزب الحرية اليميني المتشدد لرئاسة الجمهورية بالنمسا نوربرت هوفر نشاطه الدعائي بشن حملة ضد اتفاقية تحرير حركة التجارة بين الاتحاد الأوروبي وكندا (سيتا) .. حيث طالب الحكومة بإجراء استفتاء شعبي قبل الموافقة والتوقيع على الاتفاقية مؤكدا عدم موافقته على الاتفاقية بدون قرار شعبي عن طريق الديمقراطية المباشرة.
وطالب المرشح الرئاسي اليميني من منافسه المستقل الكساندر فان ديربلن المدعوم من حزب الخضر المعارض والحزب الاشتراكي الحاكم بإعلان موقفه من اتفاقية تحرير التجارة مع كنداى ، منتقدا تأخر نظيره في التعبير عن رأيه إزاء الاتفاقية التي أظهرت نتائج أحدث استطلاع رأي في النمسا اعتراض نحو 58% من أفراد عينة الدارسة عليها .
وفي المقابل .. أعلن المرشح المستقل فان ديربلن أنه يعتزم فحص اتفاقية تحرير حركة التجارة مع كندا بعناية في حال فوزه بمنصب رئيس الجمهورية، لافتا إلى أن الإضافات التوضيحية المقترح ضمها إلي بنود الاتفاقية لا تبدد جميع المخاوف النمساوية.
وتأتي هذه التصريحات في ظل معارضة شعبية قوية للاتفاقية بسبب مخاوف من تأثر المعايير الأوروبية في مجالات الغذاء والمياه والبيئة فضلا عن رفض نظام التحكيم الخاص الذي قد تلجأ له الشركات الدولية العابرة للقارات في حال حدوث خلافات مع الحكومات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads