المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عميد الكبد القومى بالمنوفية يهدى درع المعهد لجمال رشاد

الأحد 09/أكتوبر/2016 - 04:49 م
محمود الزقم
طباعة
نظم معهد الكبد القومي بالمنوفية، اليوم الأحد، حفل لتكريم جمال رشاد، مدير مكتب العميد؛ لبلوغة سن المعاش، تحت رعاية الدكتور أحمد الشعراوي، عميد معهد الكبد القومي.

وقال «الشعراوي» إن الحفل مميزًا نظرًا لوجود نموذج مشرف صدق القول وحب العمل، فهو يتميز بدماثة الخلق والمعاملة المتواضعة للصغير قبل الكبير، لما له من قوة وجلد في الصبر، وقبول التحدي.

وأضاف الدكتور إبراهيم مروان، مدير وحدة الزرع وعميد معهد الكبد الأسبق، أن هذا اللقاء اتسم بروح الأسرة الواحدة، ما يعد من الأمثلة الطيبة والقدوة الحسنة علمًا وخلقًا على مدى تاريخه.

وأعرب الدكتور هشام عبد الدايم، وكيل المعهد للدراسات العليا والبحوث، عن سعادته البالغة وامتنانه لجميع الزملاء والحضور الكريم على كلمات الشكر والثناء وحرصهم على مشاركة الحفل.

وفي نهاية الحفل أهدى الدكتور أحمد الشعرواي درع المعهد لـ«جمال رشاد» تقديرُا على جهوده المتميزة في خدمة العمل والنهوض بالكثير من المشكلات والعمل على حلها.

وحضر الحفل الدكتور مجدي خليل عميد معهد الكبد السابق، والدكتور عصام صلاح، رئيس الإدارة المركزية وكرم عبد الدايم، مدير مكتب رئيس الجامعة، وزكريا كليب، الأمين العام السابق لجامعة المنوفية، ولفيف من العاملين والإدارين بالمعهد.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads