المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فى يوم تحذير السفارات.. حضر الأمن وغابت الإدعاءات

الأحد 09/أكتوبر/2016 - 07:50 م
طه جمعة
طباعة
تحولت القاهرة والجيزة، والمحافظات، اليوم الأحد، لثكنات عسكرية لقوات الأمن وسط حالة من الهدوء التام بعد التحذيرات التى أطلقتها السفارات الأجنبية لرعاياها بتوخى الحذر وعدم الاقتراب من أماكن التجمعات. 

وأكد مصدر أمنى مسئول، أن الأجهزة الأمنية لم ترصد أي مسيرات أو تظاهرات اليوم الأحد، وتم نشر الخدمات الأمنية والأقوال المسلحة وسيارات الانتشار السريع بكافة أرجاء المدينة لتحقيق أعلى درجات التأمين للمواطنين والمنشآت الهامة والحيوية والسفارات والقنصليات وأماكن إقامة الجاليات الأجنبية.

وأضاف المصدر أن الأجهزة الأمنية لم تعطى أي تصاريح بتنظيم وقفات احتجاجية، مشيرا إلى أن قوات الأمن انتشرت بمحيط كافة السفارات والقنصليات بالعاصمة والمحافظات، وأنه لم يتم رصد أى تهديدات، وتخضع لحراسة مجموعات قتالية وعناصر سرية من الأمن.

وكانت سفارات الولايات المتحدة الأمريكية، وكندا، وبريطانيا لدى مصر، قد حذرت رعاياها من التواجد في التجمعات الكثيفة والأماكن العامة، وكذلك تجنب زيارة قاعات السينما والحفلات الموسيقية والمتاحف ومراكز التسوق والملاعب الرياضية، اليوم الأحد، تحت زعم وجود مخاوف أمنية محتملة.

وزعمت السفارات في رسائلها، أنه في إطار النصح والحرص عليهم يتوجهون بتنبيههم على وجود مخاوف، وذلك لإرشادهم فيما يتعلق بالتنقل والسفر.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads