المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. مدير أمن الإسماعيلية يزور مصابي حادث القصاصين

الإثنين 10/أكتوبر/2016 - 06:05 ص
أسماء صبحي
طباعة


زار اللواء على العزازي مدير أمن الإسماعيلية، المصابين الذين تم تحويلهم إلى مستشفى جامعة قناة السويس، نتيجة اصطدامهم بسيارة كان يقودها خفير نظامي تابع لمركز شرطة القصاصين.

وكان اللواء على العزازي مدير أمن الإسماعيلية، تلقى إخطارا من مأمور مركز القصاصين بالاسماعيلية يفيد بأنه أثناء قيادة خفير نظامي لسيارة أحد الضباط بالمركز، قام الخفير بإصابة 9 مواطنين، وإتلاف فاترينة خاصة بمطعم مأكولات شعبية بشارع المحطة بالقصاصين.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ وتم نقل 8 من المصابين إلى المستشفى الجامعي، ومصاب بمستشفى القصاصين لإسعافهم وتبين أن الإصابات مابين جروح وكدمات وحروق وارتفاع في المخ.

وخلال زيارة مدير الأمن للمصابين بالمستشفى قام بزيارة المصابين وقال لهم أنه مستعد لتقديم أي خدمة لأي مصاب واللي عاوز يتعالج في أي مكان نحن تحت أمره.

وأكد مدير الأمن للمصابين أنه لايقبل بأي تجاوزات، وأننا جميعا أمام القانون سواء، وأن من أخطأ سينال عقابه وسيتم محاسبة وعقاب الخفير قانونيا، مضيفا بأن النيابة العامة قررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيق لأننا في دولة قانون.

وتوجه المصابين بالشكر للواء علي العزازي مدير أمن الإسماعيلية على الزيارة والشعور النبيل مؤكدين له أنهم والشرطة أسرة واحدة، وأن ماحدث كان خطأ من فرد وقضاء الله وقدره.

وقال مصدر طبي بأن عدد من الحلات قد غادر المستشفى بعد تحسن حالته والبعض الآخر من المصابين مازاو يتلقون العلاج.

وكانت النيابة العامة قد اصدر تقرا بحبس الخفير النظامى 4 ايام على ذمة التحقيق والتحفظ على السيارة المتسببة فى الحادث.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads