المواطن

عاجل
وزير الخارجية يقوم بزيارة الي بيت مصر بالمدينة الجامعية في باريس شباب الصحفيين»: ضبط كوكايين بـ1.6مليار جنيه.. ضربة موجعة من الداخلية لمافيا المخدرات الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

26500 ميجاوات الحمل المتوقع للكهرباء.. اليوم

الإثنين 10/أكتوبر/2016 - 10:02 ص
طباعة
توقعت وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، أن يصل الحمل الأقصى اليوم الإثنين إلى 26500 ميجاوات مقابل 26400 ميجاوات أمس الأحد والذي لم يشهد أي تخفيف للأحمال.

وأعلنت الوزارة التعاقد مع إحدى الشركات المتخصصة في خدمة العملاء ومراكز الاتصال «كول سنتر»، بهدف تلقي الشكاوى عن أي أعطال أو استفسارات تجارية، ولتقديم خدمة متميزة للعملاء طبقا للمعايير العالمية وذلك على الرقم 121«من خط أرضى أو محمول»، وذلك في إطار السعي لتحسين الخدمات المقدمة من شركات توزيع الكهرباء لمشتركيها.

وبدأت الخدمة بشركة شمال القاهرة وشركة الإسكندرية اعتبارًا من سبتمبر الماضي وذلك بعد تفعيلها في شركة جنوب القاهرة في أغسطس الماضي، على أن تطبق في باقي الشركات تباعًا، ويمكن للعملاء التواصل مع الشركة على رقم الرسائل القصيرة 91121 وتحميل تطبيق "شكاوى فواتير الكهرباء" بهواتف «أندرويد».

وأكدت الوزارة استمرار شركات توزيع الكهرباء في توفير مصابيح «الليد» الموفرة للطاقة بهدف الترشيد وتقليل قيمة الفاتورة، حيث يمكن لكل مشترك استلام 20 مصباح ليد بالتقسيط على 36 شهرا على الفاتورة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads