المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تقرير..عودة للدوري المصري.. تعرف على مباريات الجولة الخامسة

الإثنين 10/أكتوبر/2016 - 11:13 ص
أحمد قنديل
طباعة
انتهت أمس الأحد، مباراة المنتخب المصري أمام نظيره الكونغولي، بفوز الفراعنة بهدفين مقابل هدف، سجلهما محمد صلاح وعبد الله السعيد في المباراة التي جمعتهما على ملعب البلدي دي كينتيلي، ضمن الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا، وبهذه المباراة ينتهي أسبوع الفيفا، لنعود مرة أخرى إلى متعة الدوري المصري الممتاز، واستنئاف الجولات؛ لتنطلق الجولة الخامسة يوم الأربعاء المقبل.

وتستعرض "المواطن" في هذا التقرير مباريات الجولة الرابعة من الدوري العام:

يستضيف فريق طنطا نظيره بتروجيت في المباراة التي ستجمع بينهما على ستاد طنطا الرياضي، يوم الأربعاء المقبل في تمام الثالثة إلا ربع، ويحتل أبناء السيد البدوي المركز الرابع عشر برصيد ثلاث نقاط، فيما يحتل الفريق البترولي المركز الثالث بـ7 نقاط.

وفي نفس اليوم وفي تمام الخامسة مساءً، يستضيف فريق أسوان نظيره الاتحاد السكندري، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد أسوان، ويمكث أبناء النوبة في المركز الحادي عشر برصيد 3 نقاط، فيما يقع زعيم الثغر في المركز الرابع بـ6 نقاط.

ويحل فريق مصر المقاصة ضيفًا على نظيره المصري البورسعيدي، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد برج العرب بالإسكندرية، يوم الأربعاء في تمام السابعة ونصف مساءً، ويحتل الفريق الفيومي المركز الخامس بـ6 نقاط، فيما يخلفه الفريق البورسعيدي في السادس بنفس الرصيد.

ويشهد يوم الخميس المقبل، ثلاث مباريات من الجولة الرابعة بين المقاولون العرب وطلائع الجيش على ستاد المقاولون العرب، فيما يواجه انبي نظيره سموحة على ستاد بتروسبورت، كما يلتقي فريق وادي دجلة بنظيره الانتاج الحربي.

ويستضيف فريق الإسماعيلي نظيره النصر للتعدين يوم الجمعة المقبل في تمام الثالثة ونصف، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد الإسماعيلية، ويحتل الدراويش المركز التاسع بـ 4 نقاط، فيما يقبع النصر في المركز الأخير بدون نقاط، فيما تأجل لقاء الزمالك مع الشرقية بسبب بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويختتم الأهلي الجولة الرابعة بلقائه مع الداخلية، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد بتروسبورت، يوم السبت في تمام السابعة مساءً، ويحتل المارد الأحمر صداراة الدوري برصيد 9 نقاط أي العلامة الكاملة، فيما يأتي الفريق الشرطي في المركز الـ16 بنقطة واحدة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads