المواطن

عاجل
خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. محافظ الاسكندرية يستقبل قنصل فلسطين

الإثنين 10/أكتوبر/2016 - 01:34 م
شيماء الدالي
طباعة

استقبل اللواء الدكتور رضا فرحات محافظ اﻹسكندرية اليوم بمكتبه، حسام الدباس قنصل عام فلسطين بالإسكندرية، لبحث سبل توطيد العلاقات بين البلدين الشقيقين ولمناقشة أهم الموضوعات التي تهم الجالية الفلسطينية بالإسكندرية.

وخلال اللقاء أعرب فرحات عن سعادته بزيارة القنصل في الديوان العام لمحافظة الإسكندرية؛ متمنيًا له إقامة طيبة في بلده الثاني الإسكندرية، وأكد على عمق العلاقات بين البلدين والشعبين الشقيق، مرحبا بتعزيز وتوطيد تلك العلاقات بين الجانبين. 

من جانبه شكر القنصل فرحات علي حفاوة الاستقبال، مقدما له التهنئة على توليه مهام منصبه وتمني له دوام التوفيق، آملا أن تظل راية مصر دائمًا مرفوعة تحت أمره السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي؛ الرجل الذي أنقذ الوطن العربي كله، فإن رفعة مصر ورقيها هو رفعة وتقدم للوطن العربي أجمع.

وأكد القنصل على أن هناك زيادة في أعداد الجالية الفلسطينية بالإسكندرية وخاصة الطلاب الفلسطينيين الملتحقين بجامعة اﻹسكندرية، حيث أنها من أعرق وأكبر الجامعات المصرية التي تستقبل الطلاب الفلسطينيين، وتقدم لهم كافة التسهيلات لدعمهم لاستكمال الدراسة.

وفي ختام اللقاء سلم القنصل المحافظ شعار السلطة الفلسطينية، متمنيًا دوام التواصل بين الجانبين.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads