المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مباحث التموين تضبط 19 طن سكر مدعم قبل بيعه بالسوق السوداء

الإثنين 10/أكتوبر/2016 - 02:34 م
طباعة
واصل ضباط الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة، بالتنسيق مع الفروع الجغرافية بمديريات الأمن جهودهم؛ لضبط المتاجرين بالسلع الغذائية والاستراتيجية، الذين يقومون بتجميعها وتخزينها لبيعها بالسوق السوداء بأزيد من السعر الرسمى.

وأسفرت الجهود بمديرية أمن القليوبية عن ضبط صاحب مخزن لتعبئة المواد الغذائية كائن بدائرة قسم شرطة ثان شبرا الخيمة؛ لإدارته المخزن بدون ترخيص من الجهات المختصة، واستخدام علامات تجارية غير مسجلة، وقيامه بتعبئة وتخزين كميات من السكر وحجبها عن التداول؛ حيث ضبط داخل المخزن 19 طنا و200 كجم من السكر.

كما تمكن ضباط الادارة العامة لمباحث التموين، بالتنسيق مع لجنة من مفتشى الطب البيطرى (إدارة التفتيش على اللحوم )، ومفتشى الأغذية بوزارة الصحة، من ضبط المدير المسئول عن محل غير مرخص لتحضير الوجبات الجاهزة بدائرة قسم شرطة المرج؛ لحيازته وتجميعه كميات كبيرة من السلع الغذائية ( مقطعات كبده ) غير صالحة للاستهلاك الآدمى، تمهيداً لتقديمها للجمهور، مدخلاً بذلك الغش والتدليس على جمهور المستهلكين، وبحوزته 750 كيلو جراما من السلع الغذائية "مقطعات كبده" معبأة داخل أكياس بدون بيانات وغير صالحة للاستهلاك الآدمى.

وفى السياق ذاته، نجح ضباط مباحث التموين بمديرية أمن القليوبية فى ضبط صاحب مجزر دواجن كائن بدائرة مركز شرطة الخانكة؛ لقيامه بتجميع هياكل الدواجن ومخلفات المجازر وإعادة فرمها وتعبأتها داخل أكياس مدون عليها أسماء شركات أخرى، وتوزيعها على مصانع تصنيع اللحوم، مما يعد ذلك غشاً تجارياً وضرراً على الصحة العامة للمواطنين، وبحوزته 5ر4 طن هياكل ومخلفات المجازر غير صالحة للإستهلاك الآدمى ... وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال كل واقعة على حده واخطار النيابة المختصة لمباشرة التحقيق.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads