المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. أعمال صيانة كوبري تعزل 50 ألف نسمة عن الحياة بالغربية

الإثنين 10/أكتوبر/2016 - 02:44 م
محمد الشوبري
طباعة
تسبب أعمال الصيانة بأحد الكباري على ترعة الجعفرية ضمن أحد فروع النيل بمنطقة الدلتا فى عزل حوالي 50الف مواطن عن القرى المحيطة بهم وهى قرى منشاة عبد الله والبدنجانية وبلوس وعزبة عقدة وعزبة مصباح وهى قرى تابعة لمركز السنطة بمحافظة الغربية ويعد الكوبرى هو الطريق الوحيد المؤدي لتلك المناطق للوصول الى أعمالهم والكوبرى.

كان الكوبري قد تعرض لانهيار جزئي حيث يربط تلك المناطق بطريق الجعفرية السنطة طنطا، الأمر الذي أدى إلى حدوث أزمة لعدم وجود طريق بديل وتعطلت مصالح الأهالي بتلك المناطق، وفشلوا في الذهاب إلى أعمالهم.

ومن جانبه قرر اللواء ممدوح هجرس رئيس مجلس ومدينة السنطة، إيقاف حركة المواصلات وغلق الكوبري بكتل خرسانية؛ لإجراء أعمال الصيانة بالجزء المعدني، وترك مساحة لمرور الأهالي، لافتا أن حركة السيارات على الكوبري تؤدي لاحتمالات انهياره كليا ويهدد أرواح المواطنين.

وفي نفس السياق أرسل الأهالي عدة استغاثات باللواء أحمد ضيف صقر، لسرعة إيجاد حل سريع للمشكلة التي قد تستغرق عدة أيام، لإنهاء أعمال الصيانة بالكوبري.

وأكد المحافظ في رده على تأييد قرار رئيس المدينة بغلق الكوبري أمام حركة السيارات، حفاظًا على أرواح المواطنين، موضحًا أن أعمال الصيانة أمرًا حتميًا ولن يستغرق مدة طويلة كما يعتقد البعض.

وتدخل النائب محمد بدراوى، وكيل لجنة الصناعة بمجلس النواب ونائب دائرة السنطة، لحل المشكلة مؤكدًا أنه تقدم بطلب إلى وزير الري لإعادة صيانة الكوبري واستئناف حركة المرور عليه، حتى يتمكن الأهالي من الذهاب إلى أعمالهم.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads