المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رئيس جامعة الزقازيق يلتقي بمجلس كلية التجارة وطلابها

الإثنين 10/أكتوبر/2016 - 04:57 م
سمر السيد
طباعة
التقي الدكتور عبد البارى رئيس جامعة الزقازيق بطلاب كلية تجارة لتهنئتهم ببدء العام الدراسي الجديد.

وخلال اللقاء قال أن كلية التجارة من الكليات المتميزة من حيث النشأة وكذلك من حيث الكم والعدد حيث تمثل 16،5 % أى تقريبا ثلث أعداد طلاب الجامعة ككل وأيضا من الكليات الغنية بأعضاء هيئة التدريس الذين قادوا العمل المصرف داخل الجمهورية والعمل الجامعي بالزقازيق وغيرها من الجامعات لذا لابد أن تفتخر كطالب بتجارة الزقازيق فالخبرة التى تكتسبها من دراسة إدارة الأعمال والاقتصاد تجعل عرضك للأمور أكثر إقناعا وتُبنى على أسس علمية واضحة ومحددة ولابد أن تستفيد من هذه المرحلة حيث يتم بناء الشخصية وتكوين الصداقات والثقافات ليخرج فى النهاية النموذج الذى سيواجه المجتمع.


وأضاف عبد الحكيم نور الدين نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، أن كل إمكانيات الجامعة وقطاع شئون التعليم والطلاب فى خدمتكم ومتواجدين لحل أى مشكلة أو مطلب، وعليكم ألا تنتظروا دعوة للمشاركة فى أى نشاط طلابى سواء بالكلية أو الإدارة العامة لرعاية بالجامعة استغل الأربع سنوات لتبلور وتشبع رغباتك وتحقق أمنياتك لان طبيعة الدراسة بالكلية ومفاهيم الإدارة فى العرض والطلب يجعلكم مورد بشرى وطاقة بشرية جبارة تستطيع أن تضع مصر على أول الطريق لمصر الجديدة التى نتمناها إن شاء الله.

وخلال اجتماعه بمجلس الكلية بحضور د. محمد الشوادفى عميد الكلية ود. أبو بكر يوسف وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب ود. هلال عبد الفتاح السيد عفيفى وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ود. محمد ميعاد وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا ورؤساء الأقسام طالب رئيس الجامعة بضرورة توفير الملازم والكتب وانتظام المحاضرات والعملية التعليمية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads