المواطن

عاجل
وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام ادارة تموين ابوقرقاص تشن حملة تموينيه علي المخابز البلدية البحوث الإسلامية تعقد ندوة مجلة الأزهر حول تفعيل صِيَغ الاستثمار الإنتاجي في الواقع المعاصر الإحتفال بعيد تحرير سيناء 42 وتكريم ابطال اكتوبر برعاية مديرية الشباب والرياضة بالبحيرة واتحاد شباب البحيره النائبة ايفلين متى تتقدم بطلب إحاطة بشأن دور وزارة الصناعة فى جذب الإستثمارات الأفريقية داخل مصر خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بوتين: مستعدون لدعم قرار أوبك حول تجميد إنتاج النفط أو أي خفض محتمل

الإثنين 10/أكتوبر/2016 - 05:37 م
طباعة
أعلن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، اليوم الاثنين، استعداد بلاده لدعم قرار منظمة الدول المصدرة للبترول "أوبك" حول تجميد إنتاج النفط أو أي خفض محتمل فيه.

وقال بوتين في كلمة ألقاها بمنتدى الطاقة العالمي في اسطنبول، وأردتها قناة روسيا اليوم الإخبارية، إن "روسيا مستعدة للانضمام إلى التدابير المشتركة للحد من إنتاج النفط، مع الدول الأخرى المصدرة لهذا الخام"، معربا عن اعتقاده أن تجميد أو خفض إنتاج النفط هو الشيء الوحيد الصحيح الذي يجب القيام به للحفاظ على استقرار أسواق الطاقة العالمية، ما سيعمل على إعادة التوازن للسوق.

وأضاف: "نحن نؤيد المبادرة الأخيرة بشأن تخفيض "أوبك" للإنتاج، ونأمل خلال اجتماع أوبك المقبل تجسيد الفكرة في اتفاق محدد، وإعطاء إشارة إيجابية إلى الأسواق والمستثمرين".

وأعرب بوتين عن أمله في أن يكون اجتماع "أوبك" المقبل المقرر في نوفمبر قادرا على التوصل إلى اتفاق بشأن التدابير الرامية إلى تحقيق الاستقرار في سوق النفط.

وأكد الرئيس الروسي أن الطلب على شراء الغاز الطبيعي المسال في العالم يتزايد، وأنه خلال عشر سنوات سيتجاوز حجم التجارة إمدادات الشحنات التقليدية إلى نظام خطوط الأنابيب.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads