المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تفاصيل اختطاف سيدة ومطالبة زوجها بفدية في المنوفية

الإثنين 10/أكتوبر/2016 - 07:40 م
محمود الزقم
طباعة
يستمر سيناريو الاختطاف بين مجموعة من معدومي الضمير ودون أي اكتراث بما يخلفونه من أزمات ونكبات على الأسرة التي تتعرض لاختطاف أحد أفرادها.

ما بين الأمل في العودة تحت أي ظروف يجد الخاطف مرتعًا كبيرًا لاستغلال الضحايا بالمطالبة بفدية مالية وإلا يكون القتل مصريهم.

كانت البداية عندما تقدم «خ.ع.م» 50 عامًا، عامل خدمات بشركة صناعات الزيوت، ببلاغ إلى قسم الأربعين بالسويس يؤكد فيه اختطاف زوجته «ا.ع.ش» ويطالب فيها القوات بالبحث عنها والكشف عن مكانها، الأمر الذي استمر لأكثر من شهرين في أمل الوصول إليها.

وفي مديرية أمن المنوفية، برئاسة اللواء خالد أبو الفتوح، مدير أمن المنوفية، تمكنت أجهزة البحث من الكشف عن بعض الخيوط التي تؤكد تواجد المختطفة بدائرة مركز شبين الكوم، وسط شبهات بقيام أحد العاطلين القاطنين بالعزبة الغربية باختطافها.

على الفور تم تشكيل فريق بحث ضم رجال المباحث برئاسة الرائد محمد عبد الصمد، رئيس مباحث المركز، وتوجهوا إلى منزل المتهم «م.ف.ح» 45 عامًا، عاطل، ومقيم بطنطا ومستأجر شقة بالعزبة الغربية بدائرة مركز شبين الكوم، وحامت حوله الشبهات بوجود سيدة مختطفة بالمنزل.

على الفور تم مداهمة المنزل والقبض على المتهم، وتبين العثور على السيدة المختطفة في حالة إعياء شديد، وتم نقلها إلى المستشفى، وبمواجهة المتهم اعترف بارتكابه الواقعة ومساومة زوحها على فدية 20 ألف جنيه كي يقوم باستعادتها له.

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وجاري العرض على النيابة لمباشرة التحقيقات.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads