المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«حفيد شكوكو».. مسيرته ما بين الرياضة والإعلام والتمثيل

الإثنين 10/أكتوبر/2016 - 08:52 م
المواطن
محمد النجار
طباعة
يكمل الفنان أمير كراره، عمره الـ39، اليوم، بمسيرة حافلة من الأعمال الفنية، والتي لاقت نجاحًا كبيرًا، بين مختلف الأعمار، وذلك لتعدد أدواره الفنية، التي لم تُحصر في شخصية واحدة.

مشواره الفني حافل بالعديد من التغيرات، فإذا عدنا بالتاريخ إلى بدايته عام 2002، مع الست كوم الشهير «شباب أون لاين»، نجده مختلف بشكل كبير سواء في الشكل أو في الأداء عن مسلسله الأخير «الطبال»، على سبيل المثال.

ويرصد «المواطن»، أهم المراحل الفنية في حياة النجم «أمير كرارة».

ولد «كرارة»، في العاشر من أكتوبر عام 1977، وهو حفيد الفنان الكوميديان «محمود شكوكو»، تخرج من كلية السياحة والفنادق، واتجه إلى المجال الرياضي في هذه الفترة، حيث لعب «الكرة الطائرة»، وانضم للفريق القومي، وشارك في عدد من البطولات المحلية والقارية.

في عام 2010، تزوج من السيدة هند صلاح، وأنجب منها «سليم وليلى».

بدأ دخوله عالم الفن من خلال الست كوم «شباب أون لاين»، عام 2002، مع أحمد الفيشاوي، وبشرى، ولقاء الخميسي، وشريف حمدي، وأحمد مكي، ولكن ترك التمثيل بده لفترة ليس كثيرة، واتجه إلى تقديم البرامج، وكان أولها برنامج اكتشاف المواهب الغنائية «ستار ميكر سمعنا صوتك»، والذي حقق من خلاله نجاح كبير، ويعد هو بداية تعارف بينه وبين الجمهور.

عاد إلى التمثيل مرة أخرى من فيلم «زكي شان»، مع أحمد حلمي، وياسمين عبد العزيز، وعدد من الأدوار الهامة في تاريخه الفني، مثل «مسلسل العمة نور، فيلم عمليات خاصة، قصة حب، لحظات حرجة، بره الدنيا، المواطن اكس».

خلال عمله بالتمثيل، عاد مرة أخرى إلى تقديم البرامج مثل «مين بيقول الحق، الصفقة، فاكر ولا لا».

يعد فترته الفنية الأخيرة، هي بوابة شهرته وصناعة نجوميته من خلال عدة أعمال سينمائية أو تلفزيونية مثل «لحظات حرجة، الطبال، تحت الأرض، الطبال، حواري بوخاريست، ألف ليلة وليلة، أنا عشقت».

على الرغم من فترته الفنية القصيرة، إلا إنه استطاع أن يترك بصمة قوية لقطاع عريض من المشاهدين.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads