المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

القبض على أخطر العناصر الإجرامية بـ«الدقهلية»

الثلاثاء 11/أكتوبر/2016 - 03:45 ص
طباعة
تلقى اللواء مصطفى النمر مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء مجدي القمري مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود معلومات سرية تفيد بتواجد المتهم بأحد الأماكن بإحدى قرى الدقهلية، وعلى إثرها تمكنت مباحث مركز المنصورة من ضبط تاجر مخدرات والمتهم في قضيتي قتل عمد والملقب بصاحب مملكة المخدرات.

وعلى الفور تشكل فريق بحث برئاسة العقيد سيد خشبه مفتش مباحث المركز لوضع خطة محكمة للقبض على المتهم الذي تسبب في إرهاب المواطنين.

وانتقل كلاً من الرائد رامي طنطاوي رئيس مباحث المركز، ومعاونيه النقباء أحمد فتح الله، وأحمد نجاح، ومحمد عبد الرحمن، وأحمد عوض، إلى مكان المتهم ويدعى "منصور ا .ا" والمطلوب ضبطه في عدة قضايا منهم قضيتي قتل، حيث ضبط داخل إحدى مزارع الموز بالبرامون، وأثناء القبض عليه قام بإطلاق أعيرة نارية على القوة وأصاب أحد الخفراء ويدعى السيد، وتم ضبطه وبحوزته بندقية و15 كيلو بانجو وتحرر محضر بالواقعة وتم نقل المصابين لمستشفى طلخا.

يذكر أن المتهم كان مطلوب أمنيًا منذ فترة، واشتنهر بتجارته للمخدرات ومن أخطر العناصر الإجرامية وكان يتسبب فى حالة من الفوضى وفور القبض عليه أطلقت السيدات الزغاريد وسادت حالة من الفرحة المنطقة حيث وجهوا الشكر لضباط المركز وللقيادات الأمنية بالمحافظة لضبط المتهم .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads