المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إنتظام الدراسة بمدارس الفرافرة بعد تدخل وزير التعليم

الثلاثاء 11/أكتوبر/2016 - 11:08 ص
محمد حجى
طباعة
قرر المجلس العرفى بمركز الفرافرة بمحافظة الوادى الجديد إنتظام الدراسة وعودة الطلبة للمدارس بعد الغياب الجماعى الذي ضرب مدارس المركز خلال اليومين الماضيين بعد تدخل الدكتور الهلالي الشربيني وزير التربية والتعليم وحل مشكلة عجز المعلمين.

كان اللواء محمودعشماوى محافظ الأقليم أجرى إتصالا هاتفيا بوزير التعليم وتم الإتفاق على إجراء مسابقة للتعاقد مع مدرسين مساعدين من أهالي مركز الفرافرة دون غيرهم لسد العجز الصارخ في المدرسين بالمركز.

من جهتة قال ناصف أنيسي مدير عام التعليم أن نسبة الحضور بمدارس الفرافرة اليوم الثلاثاء وصلت 97 % مؤكدا أن الدراسة انتظمت بشكل كامل خاصة في القرى حيث لا تتعدى نسبة الغياب اكثر من 1 %.

وأشار ناصف إلى أن محافظ الوادى الجديد بذل جهدا كبيرا من خلال إتصاله بوزير التعليم الذي إتخذ القرار فورا لحل المشكلة وقام المحافظ بإستلام حصة المحافظة بنفسة من مجلس الوزراء اليوم وسيتم تعين مدرسين مساعدين بمركزي الفرافرة وباريس خلال أسبوع من أبناء المركزين لسد العجز.

من جانبه أكد المهندس سيد أمين، رئيس مجلس الأمناء بمركز الفرافرة أن الأزمة تم إحتوائها وهناك رضا تام بقرار وزير التعليم وتم التوافق بين الجميع على عودة الطلاب للمدارس وإنتظام الدراسة بدء من اليوم الثلاثاء.
هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads