المواطن

عاجل
بالفيديو.. قيادات فلسطينية تدعو لمواجهة تحركات منظمة سينيما من أجل السلام  مستشار الديوان الملكي السعودي لشئون الشرق الأوسط وشمال أفريقيا يهنئ النائبة أميرة صابر عضو مجلس النواب لانتخابها رئيسًا مشاركًا للمبادرة العالمية لشباب البرلمانيين Global Young MP Initiative التابع جميلات توب موديل يؤكدن: شواطئ الغردقة هي الأجمل في العالم حبيبة الشاعر: اهتمام إعلامي دولي بالمسابقة.. والفعاليات دعاية قوية للسياحة المصرية باحثون صينيون يعلنون نجاح طريقة جديدة لعلاج سرطان الكبد* وزير التجارة والصناعة يلتقي محافظ بورسعيد لبحث تعزيز الأنشطة الصناعية والاستثمارية بالمحافظة من نجمه في فاشون لي نجمه في الاعلام رئيس النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك في اليوم الدولي للعيش معا بسلام " أؤكد من جديد على رفض الحروب وويلاتها ورفض واستبعاد النزاع المسلح كوسيلة لتسوية الخلافات بين الدول صادر عن الاتحاد العالمي للأشراف والقبائل العربية السر في التطوير..محافظ البحر الأحمر: اختيار الغردقة كثالث أفضل وجهة سياحية شهادة نجاح عالمية لمصر رئيس الوزراء يتفقد أعمال التشغيل التجريبي بالركاب للجزء الثالث من المرحلة الثالثة من الخط الثالث للمترو
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«جنايات» تؤجل محاكمة 4 من انصار مرسي متهمين بمقتل شرطيين.. لـ4يناير

الثلاثاء 11/أكتوبر/2016 - 11:32 ص
ليلي مؤمن
طباعة
قررت محكمة جنايات المنيا اليوم برئاسة المستشار طارق وصفى رئيس محكمة جنايات جنوب تأجيل محاكمة 4 من أنصار مرسى متهمين بمقتل شرطيين فى 19 مايو من العام الماضى أمام كمين أمنى إلى جلسة اليوم الرابع من دور شهر يناير القادم لإستكمال المرافعة.

وقال حسين تمام محامى المتهين، إن المحكمة انتهت من سماع اقوال الشهود وبعض مرافعات الدفاع عن المتهمين

والقضية يحاكم فيها 4 متهمين بمقتل 2 من أفراد الشرطة السرية بقسم المنيا وهم، محمد على محفوظ، وأحمد فاروق إصنعى بقسم شرطة المنيا.

والمتهمون هم، راجى الرحمن محمد مختار، وطارق محسن محمد بدوى، ومحمد عادل أحمد عبد الرحمن، ووليد طه عثمان، والمحبوسين حاليا على ذمه القضية.

وقد أحالت النيابة العامة المتهمين فى شهر يوليو من العام الماضى إلى الجنايات، بتهمة إنضمام المتهمين إلى جماعه إرهابية محظور نشاطها على خلاف القانون، وحيازة أسلحة وذخائر بدون ترخيص والحصول على تمويلات مالية لإثارة الشغب والعنف وقتل شرطيين مع سبق الإصرار والترصد، والتحريض على إستهداف الشرطة والجيش.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads