المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

المحافظ ورئيس الجامعة يتفقدان مقر جامعة سوهاج الجديدة

الثلاثاء 11/أكتوبر/2016 - 11:35 ص
سوهاج أحمد عبد الراضى
طباعة
تفقدا منذ قليل الدكتور ايمن عبدالمنعم محافظ سوهاج، يرافقه الدكتور صفا محمود السيد القائم بأعمال رئيس جامعة سوهاج مقر الجامعة الجديدة والدكتورة عزة عثمان المستشار الإعلامي المحافظة.

واشاد محافظ سوهاج بما شاهده من انجازات عديدة لمنشئات الجامعة وانتظام الطلاب بها، حيث تفقد المدينة الجامعية للبنات وقاعة المؤتمرات الكبرى ووحدة للمخبوزات بكلية الزراعة.

وذكر أنه جاء اليوم لقضاء يوم كامل مع الطلاب مصطحبا معه كافة قيادات المحافظة لحل أي مشكلة يمكن أن تعيق سير العملية التعليمية بالجامعة، مشيرا الى أن ازمة كوبري طريق الجامعة الجديد انتهت وتم عمل التعديل المطلوب في الكوبري حيث تم فتح الطريق حاليا وسيتم افتتاحه رسميا في وقت قريب بعد استكمال بعض الأشياء التجميلة وعمل بعض التمهيدات به.
ومن جانبه وجه الدكتور صفا القائم بأعمال رئيس الجامعة شكر للوزير المحافظ وكافة قيادات المحافظة على دعمهم الكامل وتواصلهم مع ادارة الجامعة بشكل مستمر، مضيفا انه تم تسكين 470 طالبة بالمدينة الجامعية الجديدة للطالبات من اليوم الأول للدراسة مع توفير كافة الاحتياجات الاساسية من خدمات طبية ومعيشية على مدار الساعة، لافتا الى أنه تم تشغيل المركز الحضري حتى الساعة 1.30 ظهرا يوميا.

جدير بالذكر أن محافظ سوهاج اشاد بالمستوى الكبير من النظافة والانضباط التي لاحظها خلال تفقده وحدة المخبوزات بكلية الزراعة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads