المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يناقش آخر المستجدات بشأن الموقف التنفيذي لمشروعات البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة محافظ الشرقية يُهنئ أسقف الزقازيق ومنيا القمح وراعي الكنيسة الكاثوليكية بالزقازيق بعيد القيامة المجيد وفد من حزب التحرير المصرى يزور قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بالعباسية وكذلك الانبا ابراهيم إسحاق بطريرك الاسكندرية للاقباط الكاثوليك اتحاد محامين مصر يهنئ البابا تواضروس الثانى بمناسبة حلول عيد القيامه ونرسل أرق التهانى للأخوة المصريين شركاء الوطن ونؤيد ونبارك تأسيس اتحاد القبائل العربيه برئاسة المهندس إبراهيم العرجاني منسقه اتحاد القبائل العربيه تهنيء الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد الأربعاء.. مرصد الأزهر يطلق النسخة الثالثة من مبادرة «اسمع واتكلم» لشباب الجامعات* احدث ظهور لملكة جمال مصر السلام انترناشونال ملك محسن المستشار السياسي دكتور أحمد يحيي، يهنىء البابا تواضروس الثانى وأقباط مصر بعيد القيامة المجيد. أثر الإعلام الرياضى في الألعاب الفردية المظلومة مؤتمر الأفروآسيوية فرصة الباحثين لتعظيم قدراتنا
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ الجيزة: البدء في إنشاء 22 مدرسة جديدة

الثلاثاء 11/أكتوبر/2016 - 03:37 م
طباعة
قال محافظ الجيزة اللواء محمد كمال الدالي إنه تم حصر 88 قطعة أرض أملاك دولة بالمحافظة لبناء مدارس عليها، مشيرا إلى أنه تم البدء في إنشاء 22 مدرسة منها، في سبيل القضاء على الكثافة العالية داخل الفصول بالمدارس واستيعاب أبناء المحافظة في التعليم الأساسي والتجريبي.

وأوضح الدالي - خلال رئاسته لاجتماع المجلس التنفيذي اليوم الثلاثا - أن المحافظة تحتاج حاليا إلى 369 مدرسة للقضاء على المشكلة نهائيا، وأن المحافظة تنسق مع وزارة التربية والتعليم والمجتمع المدني لإنشاء أكبر عدد من المدارس.

ودعا المحافظ، رؤساء الأحياء والمدن ومديري مديريات الخدمات بالإزالة الفورية لأي عبارات أو رسومات مسيئة على المنشآت الحكومية أو على الحوائط بالشوارع.

وطالب المحافظ المسئولين بالمحافظة بالتواجد اليومي والميداني مع المواطنين والتواصل معهم لحل مشاكلهم وتسهيل الخدمات المقدمة لهم وإنهاء مصالح المواطنين وعدم تعقيدها وتطبيق القانون بدون تجاوزات، منوها بأن هذا سيكون أسلوب العمل في الفترة القادمة.

وكلف المحافظ، مديرية الأوقاف بتكثيف الندوات وحملات التوعية في كافة المناطق خاصة القرى، موضحًا أنه يجرى حاليا دراسة كراسة الشروط والعقد الخاص بمنظومة النظافة الجديدة للجمع السكني والتجاري الذي سيطرح على الشركات وذلك مع وزارة البيئة واعتماده من مجلس الدولة، متوقعا أن يتم البدء في المنظومة الجديدة قبل نهاية العام الحالي.

وأضاف أنه تم تشكيل لجنة فنية متخصصة بمشاركة أساتذة جامعة القاهرة ووزارة البيئة والهيئة العربية للتصنيع لوضع كراسة الشروط الفنية لطرح مصنعين تدوير القمامة بشبرامنت وأبو رواش على المستثمرين.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads