المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

”زراعة الوادي الجديد”: تثبيت 192 عامل مؤقت بالتشجير قريباً

السبت 07/مايو/2016 - 02:57 م
محمد حجي
طباعة
أعلنت مديرية الزراعة بالوادى الجديد عن استلامها ملفات 192 عامل وموظف مؤقت بقطاع التشجير تمهيداً لتثبيتهم علي درجات وظيفية ثابتة خلال الفترة القليلة المقبلة.
وقال الدكتور محسن عبد الوهاب، مدير مديرية الزراعة بالوادى الجديد، أنه بناءُا على مخاطبة رئيس مجلس الوزارة لمحافظ الإقليم اللواء محمود عشماوي تم علي مدار الـ72 ساعة الماضية استلام أوراق وملفات الموظفين المؤقتين بقطاع التشجير بجميع مراكز المحافظة، عدىَ مركز الفرافرة، حيث لا يوجد به موظفون تابعون لقطاع التشجير.
وأكد محسن أنه سوف يسلم جميع الملفات في مقر ديوان عام وزارة الزراعة، للبدء في إجراءات تثبيت المؤقتين من العمال والموظفين علي درجات وظيفية ثابتة، ليتقاضوا أجورهم من الباب الأول للموازنة العامة للدولة.
كان العشرات من عمال ومهندسي إدارة التشجير التابعين لمديرية الزراعة بمحافظة الوادي الجديد، قاموا بتنظيم العديد من الوقفات الإحتجاجية أمام مبنى ديوان عام المحافظة بمدينة الخارجة، للمطالبة بالتثبيت، كان آخرها يوم 24 نوفمبر 2015، حيث إنهم يعملون من عدة سنوات بعقود تدريبية 40 جنيهًا في الشهر، ولم يتم تثبيتهم حتى الآن، موضحين أنهم أفنوا سنوات عمرهم في العمل بالمديرية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads