المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. استنفار أمني بالغربية تزامنا مع الاحتفال بمولد «السيد البدوي»

الثلاثاء 11/أكتوبر/2016 - 07:03 م
محمد الشوبري
طباعة
تفقد اللواء محمد مسعود، مساعد الوزير لمنطقة وسط الدلتا، يرافقه اللواء حسام الدين خليفة، مدير أمن الغربية، اليوم الثلاثاء، الاستعدادات الأمنية للاحتفال بمولد السيد البدوي الذي سيقام في الفترة من 14 إلى 21 أكتوبر الجاري.

واطمأن مساعد الوزير، على انضباط خدمات تأمين المسجد الأحمدي وخدمات تأمين ساحة الاحتفال بسيجر، حيث وجه باستنفار كافة خطط تأمين المنشأة الشرطية والهامة، وتكثيف المرور والدوريات على محطات ومولدات وأكشاك الكهرباء وأبراج الضغط العالي تنسيقًا وقسم شرطة الكهرباء، ومحطة السكك الحديدية والمحطات الفرعية، والتأكد من تواجد عمال الحراسة الخاصة والتحقق من شخصياتهم.

وشدد مساعد الوزير، على استنفار إدارة الحماية المدنية ومداومة مرور مفتشو المفرقعات على المسجد الأحمدي والمساجد والمناطق المحيطة التي تشهد الاحتفال، ودقة فحص غرف المحولات وصناديق الكهرباء والتليفونات وأحواض الزهور، والاستعانة بالأدوات المناسبة عند الفحص المتمثلة في بدل واقية وأجهزة كشف وإعاقة.

كما تفقد مسعود إدارة شرطة النجدة، ووجّه بالانتشار الجيد والمكثف لسيارات النجدة ومداومة المرور وملاحظة الحالة بمناطق الاحتفال، إضافة إلى المرور على المناطق المتطرفة.

ووجه مساعد الوزير، قيادات إدارة البحث الجنائي، بتعيين خدمات سرية، لرصد الحالة العامة وجمع المعلومات بمنطقة الاحتفال، خاصة محلات الصاغة التي تقع نطاق شياخة «السيد البدوي»، ورصد الشقق المفروشة والمؤجرة والفنادق ومتابعة الغرباء.

وأمر مساعد الوزير، مدير إدارة مرور الغربية، باستنفار كافة جهود إدارة المرور في ضبط حركة المرور بمنطقة المسجد الأحمدي والطرق والمفارز المؤدية منها وإليها، إضافة إلى تواصل واستنفار جهود ضبط المركبات والسيارات والدراجات النارية دون لوحات أو دون ترخيص، ورفع كافة المركبات المتروكة والمهملة بالميادين والشوارع عقب تعقيمها واتخاذ الإجراءات القانونية تحسبًا لوضع عبوات ناسفة بها من قبل العناصر الإرهابية.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads